عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحب تريند الشبكة الفضة يعود لخطبيته و السبب مفاجأة.. فيديو

كريم ممدوح صاحب تريند
كريم ممدوح صاحب تريند الشبكة الفضة

قال كريم ممدوح، صاحب تريند الشبكة الفضة، إن والدة خطيبته هي سبب فسخ خطوبته، حيث جاء رد أهل خطيبته صادمًا بالنسبة له بشراء شبكة من الذهب بعدما تصدر أخبار السوشيال ميديا؛ موضحاً أنه لا يستطيع شراءها لأنه لم يكن معه أي أموال تكفي تكاليف الشبكة الذهب؛ وخاصة في ظل ارتفاع أسعار الذهب مرتفعة للغاية.

 تحيا مصر

صاحب تريند الشبكة الفضة يعود لخطبيته و السبب مفاجأة.. فيديو

وأضاف ممدوح خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد مصطفى، لبرنامج صدى المصريين، على قناة الحدث اليوم، أن بعد تصدر التريند على أحد القنوات ظن أهل خطيبته أنه حصل على أموال مقابل الظهور، قائلاً" انا كنت واعد خطيبتي لو ربنا أكرمني هبدل ليها الشبكة الفضة بشبكة من الذهب، لكن أنا مخدتش أي فلوس من الإعلام، ومن هنا بدأ الخلاف.

 وأشاد صاحب تريند الشبكة الفضة، بأن خطيبته كانت إنسانة جميلة وابنة حلال ويتمنى لها الحياة السعيدة، كما أنه سيحاول عودة الخطوبة مرة أخرى لأنها إنسانة جيدة للغاية ومحترمة.

وأوضح  أنه يعمل كاشير في مطعم مشويات، وشاهد إعلانًا على الإنترنت عن فكرة الشبكة الفضة، وعرض الأمر على العروس وأهلها ووافقوا بالفعل، قائلاً:"كل الشعب المصري هنأني على الخطوبة وكانت مبادرة وظاهرة جيدة لكل الشباب؛ وبعد فسخ الخطوبة أصبحت الناس تهاجمني وتسبني وتهينني على السوشيال ميديا رغم أنني لم أفعل لأحد شىء أو أطلب أي شىء من أحد.

ويوجه صاحب الترند رسالة لشباب قائلاً": متمشيش وراء كلام الناس امشي وراء دماغك، والذهب والفضة شوية الوان.

تابع موقع تحيا مصر علي