عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب نبيه وعودة شلبي.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية بالدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الداخلية المقرر لها غدا الخميس في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية في الدوري 

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي

خط الدفاع : محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري.

الزمالك يخاطب الجبلاية لتقسيط المديونات 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام من أجل تقسيط قيمة المديونات المقرر تحصيلها من الفارس الأبيض للجبلاية.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الزمالك قرر مخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل معرفة الطريقة التي سيسدد بها النادي المديونات المقررة عليه خاصة بعد القرار الذي اتخذه الاتحاد المصري بعدم فتح قيد اللاعبين في يناير قبل دفع المديونات».

وأضاف المصدر: «مرتضى منصور قرر تقسيط الـ70 مليون جنيه المديونات المقررة على نادي الزمالك خاصة أن الزمالك يعاني من أزمة مالية داخل النادي بعد الحجز على أرصدة النادي في البنوك بسبب ممدوح عباس». 

موعد مباراة الزمالك والداخلية

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 5 من يناير الجاري، وتُقام المباراة على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل نادي الزمالك، مواجهة الغد باحثًا عن العودة من جديد لسكة الانتصارات، والتي أوقفها نادي أسوان، بتفوقه خلال مواجهة الجولة الماضية بثنائية مقابل هدف، كما بفتش الفارس الأبيض عن صدارته للجدول، والتي يحتلها في الوقت الحالي النادي الأهلي برصيد 27 نقطة، ويبتعد عن الزمالك صاحب المركز الثاني، ب 3 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي