عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. الإعلامية إيمان رياض تتلقي عزاء والدها في مسجد عبد المنعم رياض بالإسكندرية

إيمان رياض
إيمان رياض

أعلنت الإعلامية إيمان رياض عن موعد ومكان عزاء والدها الراحل، الذي وافته المنية في ظهر اليوم الأربعاء الموافق 4 من شهر يناير الجاري، وذلك في منشور كتبته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد ومكان عزاء والد الإعلامية إيمان رياض

تفاصيل عزاء والد الإعلامية إيمان رياض

وكتبت إيمان رياض عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: العزاء غدًا إن شاء الله الخميس في مسجد عبد المنعم رياض بالإسكندرية قاعة الواحد الأحد بعد صلاة المغرب.

منشور إيمان رياض 

وسبق، وأعلنت إيمان رياض وفاة والدها، قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلي رحمه الله أبي.. صلاه الجنازه بعد العصر في جامع المواساة.. أرجو اللي يقدر يجي يصلي علي أبويا النهاردة يجي من فضلكم  ادعوا له من فضلكم.

معلومات عن الإعلامية إيمان رياض

إيمان رياض هي إعلامية مصرية ولدت في عام 1980، وتخرجت من كلية الفنون الجميلة بجامعة الإسكندرية قسم التصوير، وبدأت حياتها العملية من خلال عملها  كمديرة فنية في عدد من الإعلانات التليفزيونية في بداية ظهورها الإعلامي.

قدمت إيمان رياض أولى تجاربها في مجال التقديم التليفزيوني من خلال تقديمها فقرة تليفزيونية في عام 2005 في برنامج "فقه النساء" على قناة اقرأ الفضائية، ومن ثم قدمت برنامج "جنتي" على شاشة قناة اقرأ أيضا وذلك كان في 2007 وهو برنامج متنوع يتحدث عن شتى المواضيع الخاصة بالمرأة وتقديم فقرات طبية ودينية، وكانت أخر أعمالها في مجال التقديم التليفزيوني برنامج من القلب للقلب.

اخر وفيات الوسط الفني

جدير بالذكر، أن اخر وفيات الوسط الفني، الفنان هشام الشربيني، الذي رحل عن عالمنا في صباح يوم الاثنين المنقضي، وكانت أخر أعماله مشاركته في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، الذي خاض بطولته كلا من النجوم منة شلبي واسر ياسين وسوسن بدر، وأحمد خالد صالح وعبد العزيز مخيون، ورشدي الشام، ودارت قصة المسلسل في 10 حلقات، حول ليلى ذات الماضي المجهول تضطر للعيش مع عماد الذي يعاني من اضطراب عقلي داخل منزله زوجة له بموجب صفقة، حيث تحدث سلسلة من الجرائم البشعة كل يوم جمعة في مكان معيشتهما.

تابع موقع تحيا مصر علي