عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك «الجريح» يسعى لتخطي كمين الداخلية في الدوري المصري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، مع فريق الداخلية في مباراة يسعى فيها الفارس الأبيض في تحقيق الفوز بعد تلقي الهزيمة أمام فريق أسوان في الجولة الماضية، حيث يواجه الداخلية على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة الزمالك والداخلية

تنطلق مباراة الزمالك والداخلية يوم الخميس القادم في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري، على مجموعة قنوات قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري 

يحتل نادي الزمالك المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة بينما يتصر النادي الأهلي جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري

وحقق فريق أسوان مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الزمالك 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما الإثنين على ملعب استاد أسوان ضمن الجولة الحادية عشرة للدوري المصري.

قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية في الدوري 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الداخلية المقرر لها اليوم الخميس في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.
حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي

خط الدفاع : محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري.

تابع موقع تحيا مصر علي