عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول صور من توقيع محمد الضاو كريستو للنادي الأهلي في يناير

محمد الضاو كريستو
محمد الضاو كريستو

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، صور للتونسي محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي أثناء توقيعه للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما مسئولين المارد الأحمر صفقة اللاعب التونسي في الفترة الأخيرة. 

تفاصيل تعاقد النادي الأهلي مع محمد الضاوي كريستو 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي أنهى بالفعل الاتفاق على ضم محمد الضاوي كريستو، اللاعب وافق على الانضمام إلى المارد الأحمر بعد التواصل المباشر بين الأهلي ووكيله، حيث يتبقى فقط الاتفاق على طريقة دفع المقابل المالي للصفقة».

وأضاف المصدر: «النجم الساحلي يريد الحصول على المبلغ المتبقي بعد خصم عقوبة كوليبالي على دفعة واحدة، بينما يريد النادي الأهلي دفع المبلغ على قسطين، حيث من المقرر أن تكلف الصفقة الأهلي 800 ألف دولار».

وأتم المصدر: «من المقرر وصول اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، من أجل توقيع الكشف الطبي ومن ثم توقيع العقود، ومن بعدها سيعلن النادي الأهلي عن انضمامه إلى الفريق الأحمر رسميًا». 

الأهلي يقرر إجراء فحص طبي آخر على ركبة عبد العزيز يعقوبو 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «النادي الأهلي قرر إجراء فحص طبي آخر على ركبة اللاعب من أجل التأكد من الإصابة المزمنة التي يعاني منها اللاعب في ركبته، خاصة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي عام 2017 وتعرضه لقطع في أوتار الركبة لعام 2019».

وأضاف المصدر: «اللاعب أجرى فحص طبي ثاني في أحد المستشفيات المتطورة من أجل كشف كل الإصابات التي يعاني منها اللاعب قبل توقيع العقود خوفًا من تكرار سيناريو بيرسي تاو مرة أخرى، نتيجة الفحص لم تظهر حتى الآن ومن المتوقع ظهورها خلال الساعات المقبلة». 

إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي 

أثبتت الأشعة التي أجراها كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وسيتحدد مدة غيابه عن الفريق خلال الساعات المقبلة، وتعرض صاحب الـ 22 عام، لإصابة خلال مواجهة فريقه مساء أمس الإثنين، أمام فريق بيراميدز، والتي انتهت بهزيمة الأخير بثلاثية نظيفة.

وتعد تلك الصدمة الثانية التي يتلقاها جمهور النادي الأهلي، خلال الأسابيع الحالية، فقد سبقه أكرم توفيق، الذي تعرض هو الآخر لنفس الإصابة، وخضع اللاعب لعملية ناجحة في النمسا، وتسبب عبدالله السعيد، في إصابة كريم فؤاد، بعد كرة مشتركة بينهما خلال مواجهة الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي