عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دايما ناجحة ومكسرة الدنيا.. أحمد فهمي يهنيء هنا الزاهد بعيد ميلادها

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

حرص الفنان أحمد فهمي على تهنئة زوجته الفنانة هنا الزاهد، بعيد ميلادها التاسع والعشرين، وذلك من خلال توجيه رسالة رومانسية لها كعادة الثنائي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تهنئة أحمد فهمي لزوجته هنا الزاهد في عيد ميلادها

أحمد فهمي يهنيء هنا الزاهد في عيد ميلادها

شارك أحمد فهي صورته مع زوجته هنا الزاهد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: كل سنة وانتي طيبة يا هنونة، ودايما ناجحة ومكسرة الدنيا.. فخور بيكي.

منشور هنا الزاهد

أعمال ينتظرها أحمد فهمي

ومن المقرر أن يشارك الفنان أحمد فهمي بعد غياب، في السباق الرمضاني 2023، بـ مسلسل بعنوان “سره الباتع”، الذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم عمرو عبد الجليل، عفاف مصطفى، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، حنان مطاوع، سهير المرشدي، فضلا عن عدد من الوجوه الشابة وهم خالد أنور، هدى الأتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، ألفت عمر، مصطفى درويش، سلمى جلال، عمرو موسى، المطرب مالك.

أخر أعمال هنا الزاهد

أما عن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد، فكان مشاركتها في  فيلم بحبك التي بجانب الفنان تامر حسني، ودارت أحداث الفيلم حول وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ويعد الفيلم من بطولة حمدي الميرغني، هدى المفتي، تامر حسني، هنا الزاهد، ، مدحت تيخا، أحمد عزمي، شهد الشاطر، فرح الزاهد، عمرو صحصاح، ومن تأليف وإخراج تامر حسني، وحقق فيلم "بحبك" بعد 25 أسبوع بدور العرض السينمائي إيرادات قدرها 55 مليون 379 ألف 681 جنيه.

هذا وانتهى  الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي من تصوير فيلم مستر إكس من إنتاج أحمد السبكي، تأليف أمجد الشرقاوى وإخراج وأحمد عبدالوهاب، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن، وهم النجوم بيومى فؤاد، محمد أنور، محمد أسامة ،محمود حافظ، رحاب الجمل، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وفكرة فادى أبو السعود ومحمد سويلم، إنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه في بداية هذا العام 2023، اي خلال الفترة القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي