عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشحات وكهربا يدعمان كريم فؤاد بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي (صور)

تحيا مصر

حرص ثنائي النادي الأهلي حسين الشحات ومحمود كهربا علي دعم كريم فؤاد لاعب الفريق، وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر حسين الشحات صورة له برفقة كريم فؤاد عبر حسابه الرسمي"فيس بوك" معلقاً:" الف سلامه عليك يا اخويا ربنا يرجعك بالسلامة باذن الله يا حبيبي وترجع احسن من الاول شفاك الله وعفاك يا حبيبي.

وحرص أيضاً محمود كهربا كهربا علي دعم كريم فؤاد وكتب عسرب حسابة الرسمي"إنستجرام"،: الف سلامة عليك يا حبيبي وإن شاء الله ترجع أقوي من الأول".

No description available.

وكانت أثبتت الأشعة التي خضع لها كريم فؤاد كريم لاعب الأهلي إصابته بقطع في الرباط الصليبي، رغم أن الفحوصات الأولية أثبتت إصابته بجزع في أربطة الركبة.

اللاعب كان غادر مباراة الأهلى أمام بيراميدز بسبب شكواه من آلام خفيفة فى الركبة، وأثبتت الأشعة التى أجراها إصابته بجزع فى أربطة الركبة قبل أن يخضع اللاعب لفحوص جديدة أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

الإصابات تتوالى على جمهور الأهلي

لم تعد إصابة أكرم توفيق وكريم فؤاد، هي الصدمة التي تلقاها جمهور الأهلي، فقط أثبتت الأشعة إصابة مصطفى شوبير، بقطع في غضروف الركبة وخضع اللاعب لعملية جراحية ناجحة في النمسا، ووصل بالأمس رفقة أكرم توفيق.

وسبق ذلك إصابة بيرسي تاو، بمزق في العضلة الأمامية، وغاب اللاعب عن الفريق لفترة تقترب من الشهر، وليست تلك الإصابة الوحيدة التي تعرض لها اللاعب خلال تواجده مع الفريق، بل سبق ذلك سلسلة إصابات أخرى أودت لتراجع مستواه بشكل ملحوظ مع المارد الأحمر.

مباراة الأهلي وإنبي 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق إنبي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس الموافق 5 من يناير الجاري، ويحتضن استاد المقاولون العرب هذا اللقاء.

ويسعى المارد الأحمر، لمواصلة انتصاراته، حيث يدخل المباراة منتشيًا بتحقيق فوزًا عريضًا على حساب فريق بيراميدز، بثلاثة أهداف نظيفة، خلال مواجهة الجولة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي