عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حبس منه شلبي.. اعرف القصة الكاملة لقضية اتهامها بتعاطي المخدرات

منة شلبي
منة شلبي

منة شلبي.. أثارت الفنانة منة شلبي في الدقائق القليلة الماضية الجدل بعد إصدار الحكم النهائي عليها في قضية حيازتها لمواد مخدرة بقصد التعاطي، وبدأ عدد كبير من الجمهور يبحث عن القصة من البداية وتفاصيل الحكم الصادر ضدها، ويرصد تحيا مصر في ذلك الإطار التفاصيل الكاملة لـ أزمة منة شلبي.

ضبط منة شلبي بمواد مخدرة

القصة بدأت بـ ضبط منة شلبي وبحيازتها مواد مخدرة في مطار القاهرة أثناء قدومها من الخارج، وذلك في يوم 25 من شهر نوفمبر المنقضي، وبعدها أمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال باقي الإجراءات القانونية.

وفي نفس اليوم أعلن المحامي الخاص بها أنها أنكرت علاقتها بتلك المواد المخدرة وأن تلك الأشياء لا تخصها في معدا علبة المكياج الخاصة بها، ليصدر قرار مبدئي بخروج منة شلبي من الحجز بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيها، لحين استكمال الإجراءات القانونية وظهور نتائج الطب الشرعي.

إحالة منة شلبي لمحكمة الجنايات بتهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي

وبعد أيام عديدة وفي 21 من شهر ديسمبر، أمرت النيابة العامة بـ إحالة الفنانة منة شلبي لـ محكمة الجنايات بعدما أثبت حيازتها للمخدرات بقصد التعاطي.

وأصدرت المحكمة الجنائية اليوم الخميس الموافق 5 من شهر يناير قرار بحبس منة شلبي لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، ودفع غرامة مالية قدرها 10 ألاف جنيها.

دعم النجوم لـ منة شلبي في محنتها 

هذا وكانت حصلت الفنانة منة شلبي على دعم عدد كبير منزملائها من  نجوم الفن، والذي كانو واثقين كل الثقة في براءتها، كان من بين هؤلاء الفنانة ريهام عبد الغفور التي أعربت عن غضبها من تدوال أنباء ضبها بمواد مخدرة أمرة الجمهور بالستر على صديقتها، والفنان صبري فواز والفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز، وجيهان خليل وداليا مصطفى وإلهام شاهين وعدد كبير من نجوم الفن.

إقرأ أيضا: وفاء عامر تنعي والدة طارق لطفي: خالص العزاء والمواساة

يذكر، أن أخر أعمال منة شلبي التليفزيونية مشاركتها في مسلسل “بطلوع الرةح”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2023، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه وشاركها في البطولة كلا من إلهام شاهين، وأحمد السعدني وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي