عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

10 يناير.. موعد طرح فيلم العشاء الأخير لـ مهند الدسوقي

فيلم العشاء الأخير
فيلم العشاء الأخير

يستعد المخرج مهند الدسوقي لـ طرح فيلمه الجديد “العشاء الأخير”، الذي يخوض بطولته كل من الممثله خلود عز والممثل حسام حسن، وذلك في يوم 10  من شهر يناير الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم العشاء الأخير لـ مهند دسوقي

تفاصيل فيلم العشاء الأخير

ويعد فيلم العشاء الأخير، الذي من المقرر طرحه عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة من من تاليف الكاتبه نوران السقيلي ومدير تصوير عبدالرحمن سالم مخرج منفذ عبدالرحمن راجي ديكور احمد ناش مونتاج واخراج مهند الدسوقي.

ويرصد فيلم العشاء الأخير قضية إجتماعية هامة انتشرت بشكل كبير في الفترة الاخيرة، وهي  قصه مقتبسه من الواقع عن الخيانات التي تحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أخر أعمال مهند الدسوقي

جدير بالذكر، أنه كان تألق مهند الدسوقي في فيلم خطأ 404، الذي ناقش قضية هامة يعاني منها الكثير في مصر والعالم وهي خطر التكنولوجيا على البشر وتحديدا الهواتف المحمولة، وشارك في بطولة خطأ 404  كلا من «زياد جمعه - محمد الدندراوي - محمد عبدالحميد - عبد الرحمن راجي- اشرقت مؤمن -منه هشام»، ومن تأليف وإخراج مهند الدسوقي، مساعد مخرج زياد محسن، مدير تصوير محمود السيد موسيقي تصويرية مازن علي، ميكياج اشرقت مؤمن.

نجوم الفن يشيدون بـ مهند الدسوقي

هذا وأشاد عدد كبير من نجوم الفن بالفيلم وتحدثوا إلى المخرج مهند دسوقي من خلال مداخلات هاتفية أثناء استضافته في برنامج الكافية على قناة الشمس، حيث قال أحمد بدير: “ مهند الدسوقي  أعماله كبيرة وبفرح بيها جدًا عند مشاهدتها وارتحت ليه جدًا”، وقالت سوسن بدر عن الفليم: “حركة الكاميرا هايلة، والفيلم كله هايل، أنا عارفة ان مهند الدسوقي مخرج شاطر”، كما قالت انتصار: “هادف جدا، وتصويره واخراجه حلو”، وفي حين قال علاء مرسي: “هايل جدا، مهند الدسوقي شاطر ومبدع”.

أما عن محمد التاجي فقال مشيدا بـ فيلم خطأ 404: “حلو الرسالة المكيرة اللي بيوصلها الفيلم، التكنولوجيا بقت شيئ مسيطر علينا كلنا، طريقة توصيل الفكرة كان مبدع، واستخدام الكاميرا متمكن”، ومن المقرر أن يقدم مهند الدسوقي عدد من الأعمال الأخرى خلال الفترة القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي