عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي: يجب أن نسعى نحو أحلامنا و نصدق أننا نستطيع تحقيقها

تحيا مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أننا يجب أن نسعى نحو أحلامنا وأن نصدق أننا نستطيع تحقيقها، مؤكدا أن الطرق لا يزال طويلا لتحقيق حلم التغيير في ربوع مصر.
تحيا مصر 

جاء ذلك في كلمة له خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية والتنموية في محافظة سوهاج.

الرئيس السيسي: الصعيد لا كان مهمش ولا متنسي

وأضاف الرئيس السيسي: الحكومة مطحونة جدا والـ 7 تريليون اتصرفت على الاستثمار وحياة كريمة، معقبا:" الصعيد لا كان مهمش ولا متنسي.. بس البلد مكنتش قادرة".

الرئيس السيسي: تطوير الطرق ضرورة  لتحقيق مشروعات التنمية

وتابع الرئيس السيسي: اللي قبل مننا كانوا عايزين يعملوا بس مقدروش يعملوا علشان مفيش، مضيفا:" 7 تريليون جنيه ولا حاجه.. والبلد دي عايزة 70 تريليون جنيه".

وأكد الرئيس السيسي، أن تطوير الطرق ضرورة  لتحقيق مشروعات التنمية.

هذا و تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرية أم دومة بمركز طما إحدى قرى حياة كريمة التابعة لمحافظة سوهاج.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء كلمته خلال تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرية أم دومة بمركز طما: الصعايدة جدعان بجد وأهل عزة وشهامة ومروءة.

إنجازات عدة شهدتها محافظات الصعيد منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة البلاد، حيث مشروعات قومية عملاقة، وإنجازات غير مسبوقة في مختلف المجالات والقطاعات، تشمل الصناعية والزراعية والاجتماعية والعمرانية، والتي ساعدت في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، لتودع بها سنوات من المعاناة والإهمال والتهميش. 

كما نجحت الدولة المصرية بتوجيه من القيادة السياسية في ضخ استثمارات كبيرة في قطاعات البنية الأساسية التي ترتبط باحتياجات ملحة لدي المواطنين، ورفع مستوى التغطية بخدمات الصرف الصحي ومياه الشرب، ورفع كفاءة الطرق المحلية، وتغطية الترع، وإنشاء العديد من المنشآت والمرافق الخدمية.

تابع موقع تحيا مصر علي