عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأحمر.. درة تخطف الأنظار بجلسة تصوير وسط الطبيعة

درة
درة

شاركت الفنانة درة الجمهور في الساعات القليلة الماضية مجموعة صور جديدة لها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت بها بإطلالة خاطفة للأنظار.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تألق درة في أحدث جلساتها التصويرية

درة تتألق في أحدث جلساتها التصويرية

ظهرت درة في الصور بفستان أحمر طويل ومحتشم، ووضعت بعض لمسات المكياج الهادئة والبسيطة، كما تركت شعرها منسابا على ظهرها، وعلقت درة على الصور كاتبة: “من الأشياء القوية التي يمكنك القيام بها من أجل نفسك أن تؤمن أنك تستحق الحصول على الأشياء الجيدة بما في ذلك المعجزات والمساعدة الإلهية.. حرر خوفك وشكوكك وصدماتك وآمن مرة أخرى”.

أخر أعمال درة

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة درة مشاركتها في فيلم جدران، التي دارت أحداثه حول  ليلى التي تضطر إلى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت، ويخوض بطولته كلا من النجوم نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبدالحليم، أحمد بدير، و قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة ، وينتمي العمل لنوعية أعمال الرعب.

كما عرض لها أيضا على منصة شاهد الإلكترونية مسلسل المتهمة والتي شاركت به إلى جانب كلا من النجوم عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، وحقق العمل نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه، لتكون بذلك درة الأعلى مشاهدة على المنصات الإلكترونية.

دعم درة لـ مستشفى 57357

وكانت قد شاركت درة في حملة دعم مستشفى سرطان الأطفال 57357، التي مرت بأزمة شديدة حيث انها أصبحت مهددة بالغلق بسبب قلة التبراعات القائمة عليها: برجاء التبرع لمستشفى 57357 و إنقاذ هذه المؤسسة التي طالما أنقذت أطفال بريئة كان هدفهم الحياة، مازال هناك عدد كبير جدا من الأطفال في المستشفى مهددون بالحرمان من حق الحياة بسبب قلة التبرعات و احتمال غلق هذه المؤسسة التي تعتبر الأمل الوحيد لكل من يتلقى العلاج فيها الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي