عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يطلق مبادرة شتاء دافئ بالأقصر.. صور

تحيا مصر

أطلق حزب حماة الوطن بمحافظة الأقصر، بقيادة علاء إمام راجح، مبادرة "شتاء دافيء"، لتوزيع بطاطين على البسطاء والمستحقين بمناطق محافظة الأقصر وقراها ونجوعها. 

تحيا مصر

وتأتي هذه المبادرات المميزة  والإنسانية من منطلق الدور الرئيسى والفعال للحزب فى تقديم الدعم للمواطنين والوقوف بجوارهم. 

وذلك في ضوء توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضى النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب، والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم بالحزب.

والجدير بالذكر أن النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، وعضو البرلمان العربي، قد أشاد بالجهود التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في دعم وتنمية صعيد مصر، الذى كان مهمشًا لسنوات حتى أصبح الحلم  واقع يلمسة كل مواطن في صعيد مصر.

وثمن وكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ الخطة التى وضعتها القيادة السياسية لإحداث تنمية شاملة في الصعيد ومن أهمها زيادة الاستثمارات في المجمعات الصناعية الجديدة التي تستهدف انشاء مئات المصانع الجديدة، وتوفير فرص عمل للشباب ضمن خطة التنمية الصناعية الشاملة التى تعد ركيزة أساسية في دعم القطاع الصناعي.

وأكد نصير، أن جولة الرئيس السيسي لقرية ام دومة بمحافظة سوهاج تؤكد حرص القيادة السياسية في توفير حياة كريمة لأهلنا في الصعيد في مختلف المجالات الصناعية والزراعية والسياحية وغيرها وانه صاحب النهضة الحقيقية في تغيير وجه الحياة فى الريف المصري.

 

ووجه اللواء طارق نصير الشكر للقيادة السياسية على جهودة المبذولة خلال السنوات الماضية  في دعم وتنمية صعيد مصر بما يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة وصولا للجمهورية الجديدة

تابع موقع تحيا مصر علي