عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن ينشر جدول المراجعات المجانية للإعدادية بالسويس

تحيا مصر

يعلن حزب حماة الوطن بمحافظة السويس، بقيادة طارق فاروق متولي، عن بدء المراجعات النهائية المجانية لطلاب المرحلة الإعدادية.

تحيا مصر

وكان جدول المراجعات النهائبة المجانية لطلاب المرحلة الإعدادية، كالتالي:

- الثلاثاء ١/١٠  الساعة ٥ مساءً، دراسات مع ا.عادل بركات. 

- الأربعاء ١/١١ الساعة ٤ مساءً، علوم مع أ. أسامة عبدالمتجلى. 

- السبت ١/١٤ الساعة ٤ مساءً عربي مع  أ. مروة غريب. 

- الأحد ١/١٥ الساعة ٤ مساءً لغة إنجليزية مع أ.أحمد طاهر.

- الإثنين ١/١٦ الساعة ٤ مساءً رياضة مع أ.مالك. 

ومن جانبه، أكد طارق متولى أن هذه المبادرة تأتى تنفيذًا لتكليفات الحزب بدعم وتعزيز العملية التعليمية ورفع الأعباء عن المجتمع والمواطن والطالب فى ظل ارتفاع أسعار الدروس الخصوصية. 

ويشرف على تنظيم المراجعة  أمانة التعليم بالسويس بقيادة سلمى الشاعر، وذلك بحى السويس، في سنتر أبو الليف أمام مسجد أبو الليف.

 

اللواء طارق نصير: الرئيس السيسي صاحب النهضة الحقيقية في تطوير الريف المصري

والجدير بالذكر أن النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، وعضو البرلمان العربي، قد أشاد بالجهود التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في دعم وتنمية صعيد مصر، الذى كان مهمشًا لسنوات حتى أصبح الحلم  واقع يلمسة كل مواطن في صعيد مصر.

وثمن وكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ الخطة التى وضعتها القيادة السياسية لإحداث تنمية شاملة في الصعيد ومن أهمها زيادة الاستثمارات في المجمعات الصناعية الجديدة التي تستهدف انشاء مئات المصانع الجديدة، وتوفير فرص عمل للشباب ضمن خطة التنمية الصناعية الشاملة التى تعد ركيزة أساسية في دعم القطاع الصناعي.

وأكد نصير، أن جولة الرئيس السيسي لقرية ام دومة بمحافظة سوهاج تؤكد حرص القيادة السياسية في توفير حياة كريمة لأهلنا في الصعيد في مختلف المجالات الصناعية والزراعية والسياحية وغيرها وانه صاحب النهضة الحقيقية في تغيير وجه الحياة فى الريف المصري.

 

ووجه اللواء طارق نصير الشكر للقيادة السياسية على جهودة المبذولة خلال السنوات الماضية  في دعم وتنمية صعيد مصر بما يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة وصولا للجمهورية الجديدة

تابع موقع تحيا مصر علي