عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يحيا العدل.. هكذا علق تامر حبيب على قرار حبس منة شلبي مع إيقاف التنفيذ

تامر حبيب ومنة شلبي
تامر حبيب ومنة شلبي

أعرب الفنان تامر حبيب عن شدة سعادته بالحكم الصادر في قضية حيازة الفنانة منة شلبي مواد مخدرة بقصد التعاطي، مشيرا إلى العدالة القضائية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق تامر حبيب على الحكم في قضية منة شلبي

تعليق تامر حبيب على الحكم الصادر في قضية منة شلبي

شارك تامر حبيب صورته رفقة منة شلبي على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: الحمدلله، ربنا كريم.. يحيا العدل.

منشور تامر حبيب

أزمة منة شلبي مع المخدرت

يذكر، أنه بدأت أزمة منة شلبي مع المخدرات بعد أن تم ضبطها وبحوزتها بعض المواد المخدرة أثناء قدومها من الخارج، وبعدها خرجت بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وبعد إثبات التهمة عليها تم تحويلها للمحاكمة الجنائية بتهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي، ومن ثم أصدر حكم اليوم بحبسها مع إيقاف التنفيذ.

وحصدت منة شلبي على دعم عدد كبير منزملائها من  نجوم الفن، والذي كانو واثقين كل الثقة في براءتها، كان من بين هؤلاء الفنانة ريهام عبد الغفور التي أعربت عن غضبها من تدوال أنباء ضبها بمواد مخدرة أمرة الجمهور بالستر على صديقتها، والفنان صبري فواز والفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز، وجيهان خليل وداليا مصطفى وإلهام شاهين وعدد كبير من نجوم الفن.

أزمة تامر حبيب وإيناس الدغيدي

من ناحية أخرى، كان قد مر تامر حبيب بأزمة بسبب الإعلامية إيناس الدغيدي بعدما صرحت في إحدى لقاءتها الصحفية حول ميول تامر حبيب الجنسية ما جعل عدد كبير من الجمهور يسخر من تامر حبيب، اذ قالت أنه لديه ميول مختلفة وهي معتادة على معاملة الأشخاص ذوات الميول المختلفة، ولم ترى هي وزملائها أي شيء خاطيء منهم فضلا عن كونه سيناريت محترم ومحبوب من الجميع.

وخرجت إيناس الدغيدي لتوضح حقيقة هذه التصريحات، فقالت: إلى كل من أراد أن يصطاد فى الماء العكر من أهل الشر؛ أقول لهم: لن توقعوا بيني وبين أصدقائي الغاليين، ولن تنالو من الفن وأهل الفن، نحن وسط مترابط وقوي بإبداعتنا وتاريخنا، موتوا بغيظكم.

تابع موقع تحيا مصر علي