عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفشة يسجل الهدف الأول أمام إنبي ويعتذر لجماهير الأهلي (صور)

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

سجل محمد مجدي أفشة الهدف الأول لصالح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أمام فريق إنبي في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأصفر، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف محمد مجدي أفشة في شباك إنبي 

أحرز محمد مجدي أفشة الهدف الأول لصالح النادي الأهلي أمام إنبي في الدقيقة 60 من عمر المباراة، حيث أرسل عمرو السولية تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء وقابلها حسين الشحات بتمريرة من على القائم الثاني ولكن نجح الحارس البلعوطي في تشتيت الكرة.

إصابة أحد الجماهير في مباراة الأهلي وإنبي 

تعرض أحد جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية بعدما سقط وتعرض إلى حالة إغماء، في المباراة التي تجمع المارد الأحمر بفريق إنبي، على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتوجه طبيب الفريق الكروي الأول بنادي إنبي من أجل إفاقة المشجع، بعدما رفض محمود البنا حكم اللقاء انطلاق الشوط الثاني من المواجهة بين الأحمر وإنبي، قبل الاطمئنان على حالة المشجع. 

شوط سلبي بين الأهلي وإنبي 

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول الذي يجمع فريقي الأهلي وإنبي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تاريخ مواجهات الأهلي وإنبي 

التقى الأهلى وإنبى فى 39 مباراة بالدوري المصري، فاز المارد الأحمر فى 28 لقاءً، وتعادل الفريقان فى 7 مواجهات، وفاز الفريق البترولى فى 4 مباريات، سجل لاعبو الأهلى 74 هدفاً فى الشباك البترولية، بينما نجح مهاجمو إنبى فى الوصول للشباك الحمراء 35 مرة.

تابع موقع تحيا مصر علي