عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة مي رشدي: مشروعات سوهاج تساهم في تحسين الخدمات وتوفر حياة كريمة لأهالي الصعيد

تحيا مصر

أعربت النائبة مي رشدي عضو مجلس النواب، عن سعادتها لإهتمام القيادة السياسية وعلي رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحافظات الصعيد خلال السنوات الماضية، معقبة:" شهدنا افتتاحات لمشروعات قومية عملاقة، وإنجازات غير مسبوقة فى مختلف المجالات والقطاعات، تشمل الصناعية والزراعية والاجتماعية والعمرانية".

تحيا مصر

و أضافت النائبة مي رشدي: المشروعات والتنمية التي قامت بها الدولة المصرية ساعدت كثيراً فى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير فرص عمل، بالإضافة إلي توفير حياة كريمة لأهالي الصعيد، الذين كانوا يعانون من الإهمال والتهميش".

وكان قد افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، عدد من المشروعات الخدمية والتنموية في محافظة سوهاج، كما تفقد قرية ام دوما بمركز طما احد قري حياة كريمة بمحافظة سوهاج.

سوهاج قلب صعيد مصر الطيب

وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته: أنه لمن حسن الطالع أن استهل زيارتي في مطلع عامنا الجديد 2023 بمحافظة سوهاج قلب صعيد مصر الطيب، أرض الخير والأصالة وبلد الحكمة التي عرفت أرضها الحضارة منذ آلاف السينين حين شرع أجدادنا في عمارة الأرض وبنائها، ولا أخفى عليكم بالغ سعادتي بوجودي وسط أهل سوهاج وهم أهل الكرم والطيبة والشهامة.

 

وتابع الرئيس السيسي: أود أن أغتنم هذه الفرصة الطيبة كي أتوجه بتحية تقدير واعتزاز لجموع الشعب المصري، الشعب الأبي الكريم الذي يثبت كل يوم أن جذوره الراسخة في أرض التاريخ تلهمه ثبات الخطوات نحو المستقبل بإرادة صلبة وعزيمة راسخة، أهلنا الكرام في صعيدنا الطيب، إن الفخر قد بلغ بي مبلغه ونحن نشهد اليوم معا، تلك الإنجازات تتحقق والحلم الكبير لوطننا قد بدأت ملامحه تشكل واقعا ملموسا على الأرض، وقد كانت هذه الإنجازات ممتدة جغرافيا ومتكاملة قطاعيا وبتخطيط محكم ومصنوعة بسواعد مصرية قوية وقادرة على إحالة الحكم لحقيقية وصناعة الأمل بالعمل".

تابع موقع تحيا مصر علي