عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هدف مارادوني».. أليو ديانج يحرز الثاني أمام إنبي في الدوري المصري

أليو ديانج
أليو ديانج

سجل المالي أليو ديانج لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، هدف الفريق الأحمر الثاني أمام فريق إنبي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأصفر، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف أليو ديانج في شباك إنبي 

وجاء هدف أليو ديانج لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 77 من عمر المباراة، وجاء الهدف من إنطلاقة قوية من ديانج وتوغل ثم سدد الكرة قوية إلى داخل الشباك لحظة خروج البلعوطي من مرماه.

تفاصيل هدف محمد مجدي أفشة في شباك إنبي 

سجل محمد مجدي أفشة الهدف الأول لصالح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أمام فريق إنبي في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأصفر، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز محمد مجدي أفشة الهدف الأول لصالح النادي الأهلي أمام إنبي في الدقيقة 60 من عمر المباراة، حيث أرسل عمرو السولية تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء وقابلها حسين الشحات بتمريرة من على القائم الثاني ولكن نجح الحارس البلعوطي في تشتيت الكرة.

طاقم حكام مباراة الأهلي وإنبي 

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة مارك كلاتنبرج، حكام مباراتي الأهلي وإنبي في المباراة التي تجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ومواجهة الزمالك والداخلية على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الأهلي وإنبي إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة محمود البنا ويعاونه محمود أبو الرجال وعمر فتحي مساعدين، ووليد عبد الرازق حكم رابع، بجانب وائل فرحان حكم فيديو، وهاني العراقي مساعد حكم فيديو. 

تابع موقع تحيا مصر علي