عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد فتوح وجمعة من مواجهة الزمالك والداخلية بسبب كورونا

أحمد فتوح وعبد الله
أحمد فتوح وعبد الله جمعة

استبعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاعبي الفريق الأبيض، من مواجهة الفريق أمام فريق الداخلية والتي ستنطلق بعد قليل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

استبعاد أحمد فتوح وعبد الله جمعة من مواجهة الزمالك والداخلية 

وعلم «تحيا مصر» أن ثنائي الفريق الأبيص تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا، مما أدى إلى اسبتعادهم من مواجهة الفريق أمام الداخلية بعد قرار من الجهاز الطبي والفني بضرورة عزلهم عن باقي أفراد الفريق. 

وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا إشراك محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر للفريق الأبيض أمام إنبي بعد إصابة أحمد فتوح اللاعب الذي تم إعلان مشاركته كأساسيًا في مباراة الفريق اليوم أمام الداخلية. 

تشكيل الزمالك أمام الداخلية في الدوري 

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تشكيل فريقه لمواجهة فريق الداخلية في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: محمد عبد الشافي– حسام عبدالمجيد – محمد عبدالغنى – حمزة المثلوثي
خط الوسط: عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور- أحمد مصطفى “زيزو” – سيد عبد الله “نيمار”.
خط الهجوم: سامسون أكينولا.
البدلاء : محمد صبحي ومصطفى الزناري ومحمد عبد الشافي ومحمد طارق حاتم سكر ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر ومصطفى شلبي وسيف الجزيري.

تابع موقع تحيا مصر علي