عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعقد جلسة عاجلة مع فيريرا بعد مواجهة الداخلية.. اعرف السبب

فيريرا ونبيه
فيريرا ونبيه

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأمير مرتضى المشرف العام على كرة القدم بالنادي، جلسة عاجلة مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، من أجل الاستقرار على بديل أسامة نبيه المدرب العام السابق بالفريق بعدما اعتذر عن عدم الاستمرار داخل الجهاز الفني بالفريق. 

جلسة عاجلة في الزمالك لاختيار بديل أسامة نبيه 

وعلم تحيا مصر أن هناك جلسة عاجلة غدًا الجمعة مع البرتغالي فيريرا من أجل عرض بعض السير الذاتية والأسماء المطروحة من قبل الإدارة لشغل منصب المدرب العام لنادي الزمالك، حيث يأتي في أبرز الأسماء المطروحة محمد صبري نجم الزمالك السابق. 

ويرغب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تعويض رحيل أسامة نبيه عن الفريق بمدرب عام، حيث من المقرر أن يختار فيريرا الرجل الأنسب لشغل المنصب خلفًا لأسامة نبيه. 

تصريحات مرتضى منصور لرحيل أسامة نبيه 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "الحديث الذي تداول بشأن خناقة أسامة نبيه مع فيريرا عقب لقاء أسوان كذب، أسامة نبيه يرغب أن يكون لديه دور، وهناك مديرين فنيين يسمحوا بذلك أو لا".

وأضاف: "أسامة نبيه جاء اليوم وودع فيريرا ولم يكن هناك خناقة، وتحدث معي وقال لي أنه لديه فرصة في مكان آخر".وأكمل: "بعد حديث أسامة نبيه معي، أغلقت الصفحة لأنني أرغب أن يكون هناك استقرار قبل مباراة الفريق أمام الداخلية"، واختتم مرتضى منصور تصريحاته: "نشكر أسامة نبيه على الفترة التي قضاها مع الفريق، والقرار الآن لفيريرا بشأن اختيار شخص آخر مكانه أو لا".

استبعاد أحمد فتوح وعبد الله جمعة من مواجهة الزمالك والداخلية 

استبعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاعبي الفريق الأبيض، من مواجهة الفريق أمام فريق الداخلية والتي ستنطلق بعد قليل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن ثنائي الفريق الأبيص تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا، مما أدى إلى اسبتعادهم من مواجهة الفريق أمام الداخلية بعد قرار من الجهاز الطبي والفني بضرورة عزلهم عن باقي أفراد الفريق.

وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا إشراك محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر للفريق الأبيض أمام إنبي بعد إصابة أحمد فتوح اللاعب الذي تم إعلان مشاركته كأساسيًا في مباراة الفريق اليوم أمام الداخلية. 

تابع موقع تحيا مصر علي