عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يسقط في كمين الداخلية بتعادل متأخر في الدوري المصري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الداخلية في خطف نقطة ثمينة من نادي الزمالك، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف المباراة 

سجل سمير فكري الهدف الأول لنادي الداخلية في شباك نادي الزمالك، في الدقيقة 25 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية أرضية من أحمد سيد عبد النبي ليتسلمها سمير فكري داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة يسارية على يسار الحارس محمد عواد داخل الشباك

وتعادل محمد عبد الغني لنادي الزمالك في الدقيقة 95 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية من زيزو داخل منطقة الجزاء بعد تنفيذ الضربة الركنية ليحولها عبد الغني رأسية على يمين الحارس رضا السيد داخل الشباك.

ترتيب الفريقين في الدوري 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الزمالك إلى 25 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري  بعدما لعب 12 مباراة حقق 7 انتصارات وأربع تعادلات وتلقى خسارة وحيدة وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف، بينما وصل فريق الداخلية بهذا التعادل إلى النقطة التاسعة، بعدما لعب 12 مباراة حقق انتصار وحيد أمام بيراميدز، وتعادل في 6 مباريات وخسر في 5 مواجهات . 

تشكيل الزمالك أمام الداخلية 

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: محمد عبد الشافي– حسام عبدالمجيد – محمد عبدالغنى – حمزة المثلوثي
خط الوسط: عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور- أحمد مصطفى “زيزو” – سيد عبد الله “نيمار”.
خط الهجوم: سامسون أكينولا.
البدلاء : محمد صبحي ومصطفى الزناري ومحمد عبد الشافي ومحمد طارق حاتم سكر ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر ومصطفى شلبي وسيف الجزيري.

وجاء تشكيل فريق الداخلية للقاء كالتالي:

حراسة المرمى: رضا السيد

خط الدفاع: محمد نجيب، أحمد محمود، احمد سيد عبد النبي، عبد العزيز السيد

خط الوسط: محمود طلعت، مومن عاطف، كليتشي شيميزين

الهجوم: سمير فكري، أحمد رشيد، عبد الله أوجفيني

تابع موقع تحيا مصر علي