عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعظم انتصاراتي على الإطلاق.. طارق صبري يوجه رسالة رومانسية لـ شيري عادل

طارق صبري وشيري عادل
طارق صبري وشيري عادل

شارك الفنان طارق صبري مجموعة صور رومانسية جمعته بزوجته الفنانة شيري عادل، موجها لها رسالة بمناسبة عامها الجديد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة طارق صبري لـ شيري عادل

طارق صبري وشيري عادل

كتب طارق صبري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كل سنة و انتي اعظم انتصاراتي علي الإطلاق.

زواج طارق صبري وشيري عادل

وكان قد عقد قران شيري عادل وطارق صبري في نهاية شهر أكتوبر المنقضي، بحضور عائلتي الزوجين وبعض أصدقائهم المقربين فقط، وجاء إعلان زوجهم بعدما شارك طارق صبري مجموعة صور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من عقد القران.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة الثنائي، منهم الفنانة انجي وجدان، التي شاركت صورتهم في “ستوري”، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: "ألف مبروك"، في حين كتبت الفنانة دنيا عبد العزيز: “ألف مبروك يا حبايبي، ربنا يسعدكم يارب”.

أخر أعمال شيري عادل 

وتعد أخر أعمال طارق صبري مشاركتها في مسلسل أيام، الذي عرض على شاشة التليفزيون مؤخرا، وشهد عودة قوية للفنانة حورية فرغلي بعد غياب دام طويلا، وشارك في بطولته إلى جانب حورية فرغلي وشيري عادل كلا من النجوم ورياض الخولي وسلوى خطاب وأحمد صفوت ومي القاضي وآخرين والعمل كان من إخراج محمد أسامة، والذي دارت أحداثه  في إطار درامي، حيث يتناول قصة عبير التي تعيش في بيت عمها رياض أبو الدهب وفي رعايته بعد أن أصبحت يتيمة، لكن زوجة رياض تحاول جاهدة إبعاد عبير عن بيت عمها طمعا في اﻻستيلاء على ثروته.

وعرض لها مسلسل للايجار، الذي درات أحداثه عن "الوحدة والعزلة"، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بمدينة الإسكندرية يعرض إحدى غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، ويختار لها شخص تفرض عليه ظروفه أن يحل محل زميله الذي توفي منذ فترة قصيرة في ظرف يسيطر عليها الكثير من الغموض.

وتنتظر شري عادل عرض مسلسل الرواية، بطولة كلا من الفنانة أيتن عامر إلى جانب محمود عبد المغني، أحمد فهمي، ثراء جميل، أحمد الشامي، ومن إخراج أمير شوقي، ومن تأليف شادي محسن وأمير شوقي، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه، 

تابع موقع تحيا مصر علي