عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يضم خالد عبدالفتاح من سموحة لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة

خالد عبد الفتاح وأمير
خالد عبد الفتاح وأمير توفيق

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن انضمام خالد عبدالفتاح، لاعب سموحة إلى صفوف الأهلي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة بنية الشراء، وسوف ينضم اللاعب لتدريبات الفريق ابتداءً من غدٍ بعد إنهاء كافة الإجراءات الإدارية مع ناديه.

الأهلي يعلن رسميًا التعاقد مع خالد عبد الفتاح 

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، تفاصيل صفقة انتقال خالد عبد الفتاح لاعب الفريق السكندري إلى صفوف الأهلي في الميركاتو الجاري، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن في النادي بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي.

تصريحات فرج عامر عن انتقال خالد عبد الفتاح إلى الأهلي 

قال فرج عامر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي اتفق معنا على الحصول على خدمات خالد عبد الفتاح على سبيل الإعارة مع أحقية البيع".

وأضاف: "هناك بند يسمح للأهلي بشراء خالد عبد الفتاح نهائيا قبل آخر جولة في الدوري"، وختم حديثه قائلا: "دوكو دودو وصديق أوجولا مستمران مع سموحة وهناك تحفظ على مستوى باقي الأجانب".

خريطة صفقات النادي الأهلي في يناير 

وأنهى مجلس إدارة النادي الأهلي التعاقد مع 3 لاعبين هم:- التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب فريق النجم الساحلي بمبلغ 800 ألف دولار، بالإضافة إلى إتمام التعاقد مع الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم فريق ريو أفي البرتغالي لمدة 3 سنوات ونصف مقابل 2 مليون و300 ألف دولار، ونجح في التعاقد مع خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة من أجل تعويض غياب أكرم توفيق عن المارد الأحمر.

ويأمل النادي الأهلي في حسم صفقتين آخرين خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث يكثف النادي مفاوضاته مع الاتحاد السكندري من أجل خطف مروان عطية في يناير، بالإضافة إلى إمكانية التعاقد مع مدافع محلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي