عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الداخلية: كنا نستحق الفوز على الزمالك.. وهناك أخطاء تحكيمية واضحة

أبو المجد مصطفى
أبو المجد مصطفى

أبدى أبوالمجد مصطفى، المدرب العام لفريق الداخلية، رضاه عن أداء فريقه أمام الزمالك في مباراة اليوم، التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات مدرب الداخلية بعد التعادل أمام الزمالك 

وأضاف أبوالمجد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا الذي يذاع على قناة المحور، أن فريقه خسر نقطتين أمام فريق الزمالك، وأوضح المدرب العام لفريق الداخلية، أن فريقه خاض مباراة قوية وأضاع أكثر من هدف أمام الزمالك، لافتا إلى أن فريقه كان يستحق الفوز، لكن في النهاية لم نستطيع الحفاظ على التقدم.

مدرب الداخلية: أحد لاعبي الزمالك لم يتم معاقبته رغم ارتكابه خطأ كبير في المباراة

يرى أبوالمجد مصطفى، المدرب العام لفريق الداخلية، أن هناك بعض الأخطاء على فريق الزمالك لم يتم احتسابها من قبل حكم المباراة.

وأضاف أبو المجد مصطفى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا الذي يذاع على قناة المحور، "أحد لاعبي الزمالك اعترض بحدة ضد الحكم المساعد ولم تتم معاقبته"، ورفض أبوالمجد مصطفى فكرة الإفصاح عن الخطأ الذي تم ارتكابه من قبل أحد لاعبي الزمالك، لافتا إلى أن الخطأ كبير.

وتعادل الزمالك أمام الداخلية بهدف لكل منهما، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز.

بركات: الزمالك لم يرض جماهيره في مباراة الداخلية

يرى الإعلامي محمد بركات، أن تعادل الزمالك أمام الداخلية في مباراة اليوم، يعتبر مفاجأة كبيرة، خصوصا في ظل الضغط الكبير لفريق الداخلية على النادي الأبيض.

وأضاف بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا الذي يذاع على قناة المحور، أن نادي الداخلية استغل المساحات في دفاعات نادي الزمالك، ونجح أنه يشكل خطورة على الفريق الأبيض.

وأوضح بركات، أن هناك أخطاء داخل فريق الزمالك، لافتا إلى أن الأمر أتضح في مباراة فريق الداخلية، وتابع: "الزمالك لم يقدم أداء يرضي جماهيره أمام الداخلية".

تابع موقع تحيا مصر علي