عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بركات: اتحاد الكرة لا يريد إهداء الدوري للأهلي أو الزمالك

محمد بركات
محمد بركات

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأحداث الساخنة اندلعت في الزمالك من المباراة السابقة أمام أسوان، ثم ازدادات الأمور بعد التعادل أمام الداخلية، بينما الأهلي حافظ على استقرار الفريق مع مارسيل كولر.

تصريحات الإعلامي محمد شبانة بعد تعادل الزمالك وفوز الأهلي 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: " الزمالك يهدم ما حققه في الفترة الماضية، وفيريرا رغم ما حققه من بطولات، فأنه تعرض لهجوم شديد".

وواصل: "الأهلي تعامل مع كولر بهدوء تام، رغم التعادلات الثلاث في 4 مباريات، والأهلي اليوم قدم مستوى جيد أمام إنبي رغم الغيابات الكثيرة، وشعرنا أن هناك روح عالية، والأداء العالي عاد لعدد من لاعبيه".

وأكمل: "كولر حافظ على شكل الفريق ولم يقم بتغيير اللاعبين إلا في أخر 10 دقائق من المباراة، والأهداف التي سجلها الأهلي اليوم كانت رائعة للغاية، سواء هدف أفشة الممتع، والهدف الذي سجله ديانج لا يحرزه إلا لاعب كبير".

وزاد: "أفشة اليوم استعاد جزءًا من مستواه، وتصالح مع جماهيره، وهدف ديانج (عالمي)، ورغم ذلك إنبي لم يكن سيئًا في المباراة".

بركات: اتحاد الكرة لا يريد إهداء الدوري للأهلي أو الزمالك

نفى الإعلامي محمد بركات، ما تردد في بعض وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، ما تردد بشأن رغبة اتحاد الكرة في منح درع مسابقة الدوري إلى نادي بعينه.

وشدد بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا الذي يذاع على قناة المحور ، على أن اتحاد الكرة لا يرغب في إهداء الدوري للأهلي أو الزمالك.

وأوضح بركات، أن الأخطاء التحكيمية واردة في كرة القدم، مشيرًا إلى أن الحديث عن نغمة التحكيم لن تنتهي.

محمد بركات يوجه رسالة إلى نادي الزمالك

طالب الإعلامي محمد بركات، من مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني واللاعبين، ضرورة ترتيب أوراقهم من جديد، خصوصا بعد تذبذب نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وأضاف بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا الذي يذاع على قناة المحور ، كنت أتمنى أن يكون هناك جلسة بين مجلس الإدارة واللاعبين من أجل إعادة تركيز الفريق في المرحلة المقبلة.

وأشار بركات، إلى أن هناك بعض الأمور لا يمكن أن تدار من خلال وسائل الإعلام، بل يجب أن يتم إدارتها في الغرف المغلقة مع الجهاز الفني واللاعبين.

وتعادل الزمالك أمام الداخلية بهدف لكل منهما، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة ال١٢ من مسابقة الدوري الممتاز.
اكتب إلى "الريمونتادا"

تابع موقع تحيا مصر علي