عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أدم: لو متعرضش عليا دور بطولة هبطل تمثيل والفن بيساهم في تغيير شخصية الإنسان

أحمد أدم
أحمد أدم

تحدث الفنان أحمد أدم خلال ضيافة على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، عن رأيه في بعض الأعمال الفنية والنجوم الذي يتمنى العمل معهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز تصريحات أحمد أدم في حبر سري

أحمد أدم: ماجد الكدواني كوميديان خفيف وبيني وبين محمد هنيدي كيميا حلوة

قال أحمد أدم متحدثا عن النجوم الذي يتمنى العمل معهم: لو عملت مع ماجد الكدواني هيكون فيه بينا كيميا حلوة، وأنا اشتغلت معاه قبل كدة وهو لطيف ودمه خفيف وكوميديان شاطر وهو كان كوميديان لطيف، وأنا ومحمد هنيدي كذلك وصلاح عبد الله وأحمد رزق وممثلين كتير وأنا بحب اشتغل مع كل الناس.

أحمد أدم: الكوميديا متغيرتش والإنسان حيوان ضاحك

وعن تغير الكوميديا في هذا العصر عن العصر القديم، فقال: الكوميديا هي كوميديا والإنسان حيوان ضاحك مش ناطق والضحك هو الضحك مفيش حاجة اسمها كوميديا قديمة وكوميديا جديدة، والضحك سوفت وير في الانسان موجود ممكن الإيفيه يتغير لكن الكوميديا هي هي ودايما بيكون الضحك في اللي ناقص والمواقف هي اللي بتضحك وطول ما موجودة الموافق هيكون فيه ضحك.

أحمد أدم: الفن بيساهم في تغيير الشخصية

وإختتم أحمد أدم حديثه، قائلا: الفن بيساهم في تغير شخصية الإنسان، ولو متعرضش عليا دور بطولة هبطل تمثيل إلا لو كان الدور حلو وفكرة العمل حلو، فيه  فيلم قعدنا شهرين بنحضرهوكان شيء أتمنى إن أشوف العمل ده قدامي وهو كان بيعرض الاسكندرية في الأربعينات ووقت ما عرض عليا الفيلم وافقت عليه على طول.

أخر أعمال أحمد أدم

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد أدم الفنية مشاركته في فيلم 200، الذي حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية بـ 2021، بعد قلة انتشار وباء كورونا، ودارت أحداث الفيلم على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، والذى ينتمى للبطولة الجماعية، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول "200 جنيه" تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي