عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفضل مؤسسة.. خالد أبو بكر يحتفي بفوز هيئة قناة السويس بجائزة التميز الحكومي العربي

المحامي الدولي خالد
المحامي الدولي خالد أبو بكر

نشر خالد أبو بكر المحامي الدولي ومستشار رئيس هيئة قناة السويس للشئون القانونية والعلاقات الدولية، صورة لشهادة التميز الممنوحة لهيئة قناة السويس، ضمن جائزة التميز الحكومي العربي في الدورة الثانية 2021- 2022.

وعلق المحامي خالد أبو بكر على الصورة قائلاً: هيئة قناة السويس جمهورية مصر العربية.. أفضل هيئة أو مؤسسة حكومية عربية.

وأكد المحامي خالد أبو بكر في تصريحات له، أن حصول الهيئة على جائزة التمير  من المنظمة العربية للتنمية الإدارية، نتيجة عمل جماعي يتميز بالإنضباط الشديد، مشيرا إلى أن ما يميز الهيئة هو احترام قيادتها ممثلة في الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس لكل شخص يعمل فيها.

وأوضح أبو بكر أن العمل بالهيئة يسوده الاستماع لكل الآراء والعمل بالرأي الذي به الصالح العام مهما كان صاحبه، مؤكدا أن الحصول على جائزة التميز الحكومي، شهادة أخرى تضاف إلى مدى تميز قناة السويس عالميًا وإقليمًا وعربيًا.  

وتسلم رئيس هيئة قناة السويس الفريق أسامة ربيع جائزة التميز الحكومي العربي من جامعة الدول العربية، كأفضل مؤسسة عربية ضمن جائزة التميز العربي التي تنظمها المنظمة العربية للتنمية الإدارية، بالتعاون مع حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفازت هيئة قناة السويس بجائزة أفضل هيئة حكومية عربية ضمن فئات جائزة التميز الحكومي العربي، وأقيم الخميس، بمقر جامعة الدول العربية، حفل تكريم الفائزين في جائزة التميز الحكومي العربي، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

تكريم محافظ أسوان

وخلال حفل التكريم، حصل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بجائزة أفضل محافظ عربي ضمن جوائز التميز الحكومي العربي، والتي سلمها له السفير أحمد أبو الغيط الأمين العام للجامعة العربية، والدكتور محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شئون مجلس الوزراء بدولة الإمارات.

يشار إلى أن الجائزة أطلقتها حكومة دولة الإمارات في العام 2019، بالشراكة مع جامعة الدول العربية ممثلة بالمنظمة العربية للتنمية الإدارية، بهدف الإسهام في التطوير الإداري والتميز المؤسسي الحكومي، وتحفيز الفكر القيادي، والاحتفاء بالتجارب الإدارية والحكومية الناجحة في الدول العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي