عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أدم: محمد صبحي مش ديكتاتوري وعادل إمام انساني وعبقري

أحمد أدم
أحمد أدم

تحدث الفنان أحمد أدم عن كواليس عمله مع بعض كبار نجوم الفن من بينهم الفنان محمد صبحي والزعيم عادل إمام، الذي أشاد بهم وبأسلوبهم في العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد أدم عن نجوم الفن 

أحمد أدم: الشغل مع عادل إمام حاجة تانية ومش بيحط حاجز بينه وبين أصدقائه

أشاد أحمد أدم خلال ضيافته في برنامج حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، بالعمل مع الزعيم عادل إمام، فقال: حاجة تانية، أنا والاستاذ عادل من قبل الشغل وهو كان بيحبني أوي وأما عرفته على المستوى الإنساني حبيته أكتر أنا كنت من جمهوره وبدخله أفلامه في السينما وأنا في الكلية، هو ما صحابه بيشيل كل الحواجز وبيكون في قمة التواضع، والتجربة كنت أتمنى إنها تتكرر كتير لأنه متزن في شغله وعارف هو بيعمل اي وبشوف كل اللي معاه وللي حواليه.

أحمد أدم يكشف حقيقة ديكتاتورية محمد صبحي في العمل 

وعن حقيقة ديكتاتورية محمد صبحي في العمل، فقال: من أعظم مخرجين الوطن العربي ومسرحياته ممكن تكون من المسرحيات اللي تتعرض 30 أو 40 سنة، هو بيكون شايف تركيبة معينة وصعب جدا إن الواحد يدخل يبوظهلهم هي مش ديكتاتورية.

أخر أعمال أحمد أدم

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد أدم الفنية مشاركته في فيلم 200، الذي حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية بـ 2021، بعد قلة انتشار وباء كورونا، ودارت أحداث الفيلم على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، والذى ينتمى للبطولة الجماعية، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول "200 جنيه" تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

وغنى الأغنية الدعائية لـ فيلم 200 جنيه ، المطرب أحمد سعد وهي من كلمات عبدالله حسن، وتوزيع عمرو صلاح، وألحان إسلام معز، وتم طرحها على موقع يوتيوب قبل ايام قليلة من طرح الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي