عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على سبب غياب رونالدو عن مواجهة اليوم أمام الطائي بالدوري السعودي

تحيا مصر

أشارت تقارير سعودية اليوم الجمعة الموافق 6 من يناير الجاري، إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثًا لصفوف نادي النصر السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، سيغيب عن مواجهة اليوم أمام فريق الطائي والتي يخوضها فريقه، ضمن منافسات الدوري السعودي للموسم الحالي 2022/2023.

غياب رونالدو عن مواجهة الطائي بالدوري السعودي 

ومن المقرر أن يلتقي فريق النصر، أمام نظيره الطائي، في تمام الخامسة مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي.

غياب رونالدو عن مواجهة الطائي اليوم، يأتي بسبب أن بطاقته الدولية التي تسلمها نادي النصر، تضمنت عقوبة إيقاف مباراتين، من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بسبب إلقائه هاتف محمول لأحد المشجعين، خلال مواجهة جمعته بفريق إيفرتون من الموسم الماضي.

انضمام رونالدو للنصر 

وانضم الدون، لصفوف النصر خلال الميركاتو الجاري، بعدما فسخ تعاقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد، قبيل أيام قليلة من انطلاق منافسات بطولة كأس العالم التي أقيمت بقطر، خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى 18 من ديسمبر الماضي.

كلفت صفقة انتقال رونالدو، للعالمي السعودي، ما يقرب من 500 مليون يورو، حيث سيلعب اللاعب بقميص النصر لمدة موسمين ونصف، وسيتقاضى ما يقرب من 200 مليون يورو خلال الموسم الواحد.

ترتيب النصر  في الدوري 

ويحتل فريق النصر، المركز الأول في جدول ترتيب روشن السعودي، برصيد 26 نقطة، في حين يأتي فريق الطائي في المركز السادس برصيد 18 نقطة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي