عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التنسيقية تهنئ الشعب المصري بمناسبة عيد الميلاد المجيد

تحيا مصر

قدمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التهنئة للشعب المصري، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، قائلة:"أعاده الله على وطننا الغالي بالخير والرفاه ".

تحيا مصر
وكانت قد نظمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أمس الخميس، صالون نقاشي بعنوان " التعليم الجامعي والتكنولوجي بين الواقع والمأمول"، وذلك في إطار الفعاليات التي تنظمها التنسيقية، حول القضايا المطروحة ضمن الحوار الوطني.

التعليم الجامعي والتكنولوجي بين الواقع والمأمول

وناقش الصالون عددا من المحاور أبرزها، دور الجامعات التكنولوجية والكليات المتخصصة في تخريج طالب مدرب ومؤهل لمواكبة سوق العمل، وآلية ربط التخصصات والمناهج في التعليم الفني بالتوزيع الجغرافي والنوعي للصناعات واحتياجات سوق العمل، بالإضافة إلى تغيير نظرة المجتمع للتعليم الفني في مصر، وآليات التوعية بأهمية التحول نحو التخصصات التكنولوجية الحديثة، فضلاً عن التحديات التي تواجه تطوير قطاع التعليم الفني والتكنولوجي.

وأدار الحوار خلال الصالون النائبة رشا كليب، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وشارك في الصالون كلا من؛ الدكتورة راندا مصطفى، وكيل لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس الشيوخ، الدكتورة سلوى فراج، عميد كلية التجارة بجامعة قناة السويس بالإسماعيلية وأستاذ العلاقات الدولية ورئيس قسم العلوم السياسية بالكلية، النائبة راجية الفقي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الدكتور محمد سالم، عضو التنسيقية.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعلنت عن إطلاق سلسلة من الصالونات النقاشية، تبث مباشرة على الصفحة الرسمية للتنسيقية، مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات حول القضايا التي يتم طرحها في الحوار الوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي