عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ينعى عاصم حماد المدير الفني الأسبق لكرة اليد

تحيا مصر

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، على تقديم التعازي، في وفاة المغفور له عاصم حماد المدير الفني السابق لفريق كرة اليد بالنادي، والذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة الموافق 6 من يناير الجاري.

الأهلي ينعى عاصم حماد المدير الفني الأسبق لكرة اليد 

ونشر النادي الأهلي، بيانًا نعى فيه المدير الفني السابق لفريق كرة اليد، وجاء كالتالي: 

الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الإدارية والرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى الكابتن عاصم حماد المدير الفني السابق لفريق كرة اليد، والذي وافته المنية اليوم.

داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ".


مران الأهلي| حمدي فتحي يشارك في التدريبات الجماعية


في سياق مختلف، بدأ حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية؛ تمهيدا لعودته للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية.

وانتظم حمدي في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش، بعدما خضع لتدريبات علاج طبيعي للتخلص من شد خفيف في العضلة الخلفية.

الأهلي يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري 

وكان الفريق قد واصل تدريبات بدون راحة اليوم الجمعة، بعدما تغلب أمس الخميس على فريق إنبي بثنائية نظيفة في الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  أداء تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا للمباريات القادمة، بعد الفوز على إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت أمس.

محاضرة بالفيديو في مران الأهلي 

وحرص الجهاز الفني على استمرار التدريبات بدون راحة اليوم، وفقا للبرنامج التدريبي الخاص بالمرحلة القادمة، حيث عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران.

واكتفت المجموعة التي خاضت مباراة انبي أمس بتدريبات استشفائية في الجيم، قبل أن يؤدي بقية اللاعبين تدريبات خططية متنوعة في الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي