عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لو طلبوا كل مالي مقابل صحتي مش همانع.. أمل حجازي تتعرض لكسر بالقدم وإصابة بالظهر

أمل حجازي
أمل حجازي

أعلنت الفنانة اللبناينة أمل حجازي تعرضها لـ كسر في القدم وإصابة قوية في الظهر، مطالبة جمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مرض أمل حجازي

مرض أمل حجازي

كتبت أمل حجازي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:صار معي حادث قوي الله لطف فيني عندي اكثر من كسر برجلي ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل واصابة بالضهر الحمدلله على كل شيء.

أمل حجازي: الانسان لو بصحته وقادر يقوم ويقعد دي أكبر نعمة

وتابعت: يلي حبييت وصلو انو الانسان اذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي اكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها لما نفقدها انك تقدر تنام مش موجوع وتقدر تبرم مرة على جنبك الشمال ومرة على جنبك اليمين براحة هيدي اكبر نعمة كمان مننساها كل ليلة عند النوم.

واختتمت: اذا مرض الانسان وطلبو منو كل ماله ليتعافى ما بيتأخر ولا لحظة انو يخسر كل ماله مقابل صحته فإدا كنت فقير وما بتشكي من اي اوجاع ومرض فانت اكبر غني.. الحمد والشكر لله في جميع الاحوال في السراء والضراء، ادعولي بالشفاء.. والله يشفي كل مريض.

معلومات عن أمل حجازي

أمل حجازي هي مطربة وعارضة الأزياء لبنانية، ولدت في بيروت عام 1977 لأسرة تتكون من خمسة أبناء غيرها،  أطلقت أول ألبوماتها في عام 2001 بعنوان "آخر غرام"، وبعدها توالت أعمالها الغنائية حيث شاركت الفنان الجزائري "فضيل" في أغنية “عينك عينك” التي كانت ضمن أغاني ثاني ألبوماتها "زمان" عام 2002.

أعلنت اعتزالها الفن وارتداءها الحجاب في 2017، من خلال منشور كتبته على  صفحاتها الرسمية مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قالت فيه: أعلن اعتزالي الغناء وارتداء الحجاب شكرًا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقًا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت اليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل جعلني الله أنا وأنتم من أهل الجنة وهداني وهداكم جميعًا لحب الخير وطريق النور"، وبعدها اختفت عن الأضواء وارتبط ظهورها بالسوشيال ميديا فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي