عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الصاوى يشارك طارق لطفي بطولة مسلسل مذكرات زوج| رمضان 2023

طارق لطفي وخالد الصاوي
طارق لطفي وخالد الصاوي

يستعد الفنان خالد الصاوي لمشاركة الفنان طارق لطفي في السباق الرمضاني 2023، وذلك من خلال مسلسل مذكرات زوج من إنتاج شركة أروما.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل خالد الصاوي وطارق لطفي في 2023

مسلسل خالد الصاوي وطارق لطفي رمضان 2023

وينتمي مسلسل مذكرات زوج لنوعية دراما الـ 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك. ويخرجه تامر نادي، وجاري حاليا استكمال بقية الابطال.

ويعد مسلسل مذكرات زوج الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، من انتاج شركة اروما ستوديوز - تامر مرتضى -. وسيدأ تصويره قريبا.

خالد الصاوي في العيلة دي

وتألق خالد الصاوي خلال الفترة الماضية بـ مسلسل “العيلة دي”، الذي تم عرضه على شاشة قناة dmc، وخاض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم صابرين،  ندى بسيوني، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، دنيا المصري، محمد مهران، نهال عنبر، نور إيهاب، صبري عبدالمنعم، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، أحمد جمال سعيد، محمود الشرقاوي، وغيرهم من النجوم، وتدور أحداث مسلسل أعمل ايه في 45 حلقة حول قضايا إجتماعية هامة، تشغل أذهان الجمهور ويتعرض لها كل بيت مصري بشكل يومي ومستمر، الأمر الذي جعل المسلسل يناسب المشاهدين.

وحقق المسلسل نجاح كبير في حلقاته الأخيرة خاصة لحظة اعتراف خالد الصاوي لابنته بأنه تبناها وهي ليست ابنته الحقيقية.

أعمال طارق لطفي الفنية

أما عن طارق لطفي فكانت مشاركته في مسسل جزيرة غمام إلى جانب كلا من النجوم مي عز الدين، وأحمد أمين، فتحى عبد الوهاب، رياض الخولى، محمد جمعة، محمود البزاوى، وفاء عامر، هبة عبد الغنى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، هاجر الشرنوبى، أحمد النجار، أحمد ماجد، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، وآخرين، ومن  تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير اسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس، وحقق العمل نجاحات ساحقة في السباق الرمضاني 2022، وحاز على عدد كبير من الجوائز.

تابع موقع تحيا مصر علي