عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

في تدهور مستمر.. أخر تطورات الحالة الصحية لـ نجل جورج وسوف

جورج وسوف ونجله
جورج وسوف ونجله

يمر نجل سلطان الطرب جورج وسوف بأزمة صحية مفاجئة وشديدة، نتيجة تعرضه لـ عملية تكميم المعدة أدت إلى تعرضه لنزيف حاد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تطورات الحالة الصحية لـ نجل جورج وسوف

تطورات الحالة الصحية لـ نجل جورج وسوف

وأعلنت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى تطورات حالتة نجل جورج وسوف الصحية، فكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: وضع وديع جورج وسوف سيء جدا وحالته الصحية بتدهور مستمر.. الله يعين أهله.

منشور هنادي عيسى

مرض وديع جورج وسوف

وكان قد خضع وديع جورج وسوف في مساء أمس الخميس لعملية تصغير المعدة، والتي أصيب إثرها بنزيف حاد بعد أسبوع من إجرائه العملية، ما أدى لدخوله العناية المركزة.

نجوم الفن يدعمون وديع جورج وسوف

وخرج عدد كبير من نجوم الفن لـ دعمه حيث كتب المطرب نيشان عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: قلبي حزين، يارب اشف يارب، بينما كتب الفنان وائل جسار: اتمنى من كل قلبي الشفاء العاجل لنجل سلطان الطرب جورج وسوف وان شاءالله يقوم بالسلامة.

منشور وائل جسار

وطالبت المطربة إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” الجمهور بالتبرع لـ وديع جورج وسوف، فقالت: “عاجل.. مطلوب التبرع بدم فئة o، لشخص يعز علينا وعليكم بمستشفى مار يوسف الدورة”.

أخر أعمال جورج وسوف

هذا وتعد أخر أعمال جورج وسوف طرحه لـ أغنية “بيتكلم عليا”، التي أتت كلماتها: بيتكلم عليا ويقول فيا و فيا و أنا عمري ما جبت سيرته غير بخير يلي ما عمريش جرحته سايبه يغلط براحته مع إني أقدر أقول حاجات كتير بيقول ما يقول ماهوكل يا قلبي ما نتألم بالوقت أنا و انت هنتعلم علشان ما نكررش غلطنا ما يقول ع الحب اللي زمان جمعنا علي اشواقنا و علي اوجاعنا كان وهم قابلناه في سكتنا ما يقول العشرة غالية غالية لو في ناس يئتمنوا هيبيع اسمه و غرامه ما هو ده أصله و تمامه طب ده اللي زيه يا قلبي ما تلوموش خيرها يا قلبي في غيرها و اهي ذكرى هنفتكرها علشان لو يوم قابلته ما أكلموش أي جرح فقلبي لالا لالا أي لحظة حيرة لالا لالالالالا حتى نار الغيرة لالالا لالالالالا هيبيع اسمه و غرامه ما هو ده أصله و تمامه طب ده اللي زيه يا قلبي ما تلوموش خيرها يا قلبي في غيرها و اهي ذكري هنفتكرها علشان لو يوم قابلته ما أكلموش.

تابع موقع تحيا مصر علي