عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدات الزمالك يفزن على هليوبوليس في دوري اليد

تحيا مصر

فاز الفريق الاول "سيدات" لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره هليوبوليس بنتيجة 50-15 باللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الدور الأول لبطولة الدوري.

سيدات الزمالك يفزن على هليوبوليس في دوري اليد

يذكر أن الفريق تغلب علي 6 أكتوبر 30-20 بالجولة السابقة التي جمعتهما الأحد الماضي بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء .

ومن المقرر أن يلاقي" سيدات" اليد نظيره الشمس بالجولة الاخيرة من الدور ذاته غداً السبت في تمام الخامسة مساءً  بصالة المنافس.

ويتكون الجهاز الفني لسيدات يد الزمالك من: قاسم إبراهيم مديراً فنياً، وعادل خيري مدرباً عاماً، ومحمود عبدالله مدرباً لحراس المرمي، وأشرف حسين محللاً للأداء، وحسن شاكر مدير إداري القطاع ، ورغدة أحمد طبيبة ، وهبة حسنين مدير إداري الفريق  .

تعادل الزمالك أمام الداخلية 

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام فريق الداخلية، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس الموافق 5 من يناير الجاري.

تعادل مخيب للزمالك أمام الدتخلية

ويعد هذا السقوط هز الثاني لفريق الزمالك، خلال الجولتين الأخيرتين، حيث سبق ذلك هزيمة أمام فريق أسوان في الجولة قبل الماضية، مما أشعل فتيل الغضب لدى مسئولو نادي الزمالك، وكذلك عند الجماهير.

وكان يأمل الجمهور، أن يسير الفريق على نفس وتيرة العام الماضي، والذي تمكن فيه من الجمع بين لقبي الدوري وكأس مصر، وقدم أداء استحق عليه الإشادة من جانب المتابع للوسط الرياضي.

تابع موقع تحيا مصر علي