عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لتقديم الدعم للمواطنين.. مواصلة فعاليات المرحلة الـ 23 من مبادرة كلنا واحد

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

نشرت وزارة الداخلية عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، تقريرا حول مواصلة فعاليات المرحلة الـ 23 من مبادرة كلنا واحد، والتي تأتي تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأكدت وزارة الداخلية أن المبادرة تأتي من أجل تقديم الدعم إلى المواطنين فضلا عن  تخفيف الأعباء عنهم.

وتستهدف مبادرة كلنا واحد، توفير كافة السلع للمواطنين بأسعار مخفضة تصل نسبتها إلى 60% حتى نهاية الشهر الجاري، بالإضافة إلى استمرار منظومة أمان في طرح كميات إضافية من السلع الغذائية عبرمنافذها المتحركة علي مستوي الجمهورية، بأسعار مخفضة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتحرص وزارة الداخلية في إطارمبادرة حياة كريمة، على توزيع مساعدات عينية على المواطنين في المناطق الحضارية والأشد إحتياجا.

مشاركة 1056 فرعا لكبرى السلاسل التجارية بالمبادرة

وتضمن التقرير الذي نشرته وزارة الداخلية عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، الكشف عن مشاركة 1056 فرعا لكبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية، في هذه المرحلة من المبادرة، إضافة إلى وجود 3 شوادر رئيسية تتوفر فيها السلع بجودة عالية وبأسعار مخفضة، من أجل إتاحة الفرصة للمواطنين لتلبية متطلباتهم بأقل تكلفة ممكنة.

وأكدت وزارة الداخلية خلال التقرير، أن جميع السلاسل والمنافذ المشاركة، موضحة على موقع الوزارة، بما يسهل للمواطنين الإطلاع عليها.

مشاركة منظومة أمان في المبادرة

ونوهت الوزارة إلى مشاركة منظومة أمان في المبادرة منظومة أمان بأفرعها الثابته والمتحركة، والتي تصل إلى 1026 منفذا ثابتا ومتحركا، تتوفر فيها سلع ذات جودة عالية وتخفيضات كبيرة، منوهة بأن هذه المنافذ موضحة على موقع الوزارة.

وأشارت إلى حرص المنظومة لطرح كميات إضافية من السلع المتنوعة عبر منافذها المتحركة التي تم توجيهها للشوارع والميادين المختلفة، لبيعها للمواطنين بتخفيضات كبيرة، وهو ما لقي إشادة كبيرة من المواطنين.

وأكدت الوزارة، تطلعها من خلال مبادرة كلنا واحد إلى تقديم مزيد من الدعم والمساندة للمواطنين، لتخفيف الأعباء عنهم في ظل المتغيرات التي تؤثر على أسعار السلع وكأحد إسهامات الوزارة المجتمعية لتحقيق التكافل والترابط مع المواطنين.

وتضمن التقرير أراء المواطنين عن المبادرة، مؤكدين أن السلع متوفرة بمختلف أنواعها بأسعار مخفضة بنسب كبيرة، موجهين الشكر للرئيس السيسي على المبادرة، كما شهدت المنافذ إقبال كبير من المواطنين على منافذ المبادرة.

تابع موقع تحيا مصر علي