عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلنا واحد.. الداخلية تقدم مساعدات وعلاج بالمجان في جنوب سيناء

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد في جنوب سيناء

تواصل أجهزة وزارة الداخلية فعاليات مبادرة كلنا واحد - معاك في كل مكان، وذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وبالتحديد قاطني القرة والمناطق الأكثر إحتياجاً.

إضطلع قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية بتوجيه قوافل طبية وإنسانية في إطار فعاليات مبادرة كلنا واحد، وسياسة وزارة الداخلية الهادفة لتخفيف العبء عن المواطنين وتقديم أوجه الرعاية والدعم لهم.

الداخلية توجه قافلة لتقديم المساعدات في جنوب سيناء

وإستهدفت أجهزة وزارة الداخلية عدد من المناطق بنطاق محافظة جنوب سيناء لتقديم أوجه الرعاية والدعم للمواطنين بها، حيث وزعت أجهزة الداخلية عدد من المساعدات العينية، لا سيما توقع الكشف الطبي على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

قافلة وزارة الداخلية في جنوب سيناء

أيضا أقامت أجهزة وزارة الداخلية زيارة إلى عدد من المستشفيات حيث تم توزيع المساعدات العينية اللازمة على النزلاء بها، وزيارة عدد من المنشآت الشرطية للتأكيد على تقديم خدمات وزارة الداخلية بكل سهولة ويسر والعمل على الإرتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات.

وشارك فى قافلة وزارة الداخلية عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان لتيسير تلبية مطالب أهالى تلك المناطق الأمنية والخدمية، وهو ما لاقى ذلك قبولاً وإستحساناً من الأهالى، مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.

قافلة مبادرة كلنا واحد
تابع موقع تحيا مصر علي