عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فضل شاكر يتجاهل الأزمة التي سببها لـ شيرين ويطرح برومو «صعبان عليك حالي»

فضل شاكر _ أرشيفية
فضل شاكر _ أرشيفية

طرح الفنان فضل شاكر، برومو أحدث أغانيه التي تحمل اسم صعبان عليك حالي، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية قريبًا عبر جميع المنصات.

تحيا مصر يرصد طرح برومو أحدث أغاني فضل شاكر. 

وجاء ذلك بعد أن تسبب للفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمة بسبب زيارتها له رفقة زوجها حسام حبيب.

أعلنت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى، استدعاء كلا من المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب للتحقيق في لبنان، وذلك بسبب زيارتهم للمطرب فضل شاكر المطلوب للقضاء.

هنادي عيسى: استدعيت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للاستفسار عن سبب زيارتهم لـ فضل شاكر

وكتبت هنادي عيسى على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: ‏استدعيت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب خلال وجودهما في لبنان الى التحقيق، بناء على استنابة قضائية للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما الى زيارة فضل شاكر، المطلوب للقضاء، في مكان إقامته في مخيم عين الحلوة.

بعد تبرير موقفهم.. الإفراج عن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

واختتمت: ‏وجري الإفراج عن شيرين وزوجها بعد الاستماع اليهما بإشارة قضائية. وبحسب مصادر اعلامية فقد حصلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على تصريح أمني للدخول الى المخيم.

أزمة احتجاز فضل شاكر

وكان غرد فضل شاكر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلًا: “بكرا بصيرو ١٨ عيد وانا محجوز بمخيم عين الحلوي وما عامل شي وكل التهم ضدي ملفقه واتحدى الدولة إذا كان علي اي دليل”.

آخر أعمال فضل شاكر

وقد أطلق الفنان فضل شاكر أغنية جديدة بعنوان "خلينا نعيش "، وهي من كلمات وألحان سليم أبو جودة وتوزيع علي أباظة، ومكس وماستر خالد سند، وإشراف عام إياد النقيب

وتحمل كلمات الأغنية طابع رومانسي بحت، بالإضافة إلى المزاوجة بين جمال الكلمة وعذوبة الصوت والألحان، وتقول كلماتها التي جاءت باللهجة اللبنانية:

يلا ع قلبي تعا ضحكه مني طلعا روحي فيي رجعا ..برتاح

خلينا نعيش ننسا إلي صار ..خلينا نعيش نكفي المشوار

تحكي بعيد وبسمعك .. غايب عني و بقشعك

إرجعلي وخليني معك .. مرتاح

وأطلق فضل شاكر مؤخرًا  "ميني ألبوم" ضم الألبوم اللهجة المصرية واللبنانية والخليجية ، فى أغنيات "بجامل ناس" و"توقعني" و"دمعة" و"عز الغياب" و"ابعد خلاص".

معلومات عن فضل شاكر

اسمه بالكامل فضل عبد الرحمن شمندر شاكر، ولد في 1 أبريل 1969 وهو مغني لبناني بدأ حياته الفنية في عُمرِ 15 سنة وذلك في الحفلات الصغيرة والأعراس أدّى العديد من الأغاني الأصلية، وصدر له 11 البوم غنائي و21 أغنية منفردة حتى أعلن اعتزال الفن نهائيا في نهاية عام 2012 ولكنه عاد في عام 2018.

تابع موقع تحيا مصر علي