عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة نجل جورج وسوف بعد تعرضه لأزمة صحية حادة

جورج وسوف ونجله
جورج وسوف ونجله

رحل عن عالمنا في الدقائق القليلة الماضية وديع نجل المطرب الشهير جورج وسوف، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، ادت إلى نقله العناية المركزة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وفاة نجل جورج وسوف

وفاة وديع جورج وسوف

وكان قد خضع وديع جورج وسوف في مساء أمس الخميس لعملية تصغير المعدة، والتي أصيب إثرها بنزيف حاد بعد أسبوع من إجرائه العملية، ما أدى لدخوله العناية المركزة.

وشهدت الحالة الصحية لـ وديع جورج وسوف تدهور ملحوظ في ساعات قليلة، وطالب عدد كبير من نجوم الفن والغناء في الوطن العربي الدعاء له والتبرع له بالدم.

نجوم الفن يدعمون نجل جورج وسوف قبل وفاته

وخرج عدد كبير من نجوم الفن لـ دعمه حيث كتب المطرب نيشان عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: قلبي حزين، يارب اشف يارب، بينما كتب الفنان وائل جسار: اتمنى من كل قلبي الشفاء العاجل لنجل سلطان الطرب جورج وسوف وان شاءالله يقوم بالسلامة.

وطالبت المطربة إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” الجمهور بالتبرع لـ وديع جورج وسوف، فقالت: “عاجل.. مطلوب التبرع بدم فئة o، لشخص يعز علينا وعليكم بمستشفى مار يوسف الدورة”.

أخر ظهور لـ جورج وسوف

جدير بالذكر، أن أخر ظهور لـ جورج وسوف قبل أزمة نجله كانت في حفل تريو نايت بموسم الرياض السعودي وذلك في ليلة رأس السنة، وقام نجوم الغناء المشاركين في الحفل خلاله بعدد من المواقف الإنسانية فأثناء صعوده على المسرح لإحياء فقرته الغنائية في حفل تريو نايت تعرض لموقف محرج، حيث لم يعمل المايك الخاص به، لتدارك المطربة أنغام الموقف وسرعان ما تصعد على المسرح وتبدأ في الغناء معه واحتضانه في لقطة طريفة منها لفتت انتباه بعض الحاضرين.

وكان قد حقق جورج وسوف مشاهدات عريمة بأخر أعماله الغنائية التي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وأتت بعنوان “بيتكلم عليا”، واحتفل جورج وسوف بـ نجاح الأغنية مع بفريق العمل، وقاموا بتقطيع “تورتة” مكتوب عليها اسم الأغنية، ثم التقطوا عدد من الصور التذكارية.

تابع موقع تحيا مصر علي