عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: الأهلي يقترب من إنهاء تعاقده مع مروان عطية

تحيا مصر

اقترب النادي الأهلي، من إتمام تعاقده مع مروان عطية لاعب فريق الاتحاد السكندري، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ليكون هو ثالث الصفقات الشتوية، حيث كان قد أعلن النادي عن تعاقده مع كلاً من خالد عبد الفتاح لاعب فريق سموحة على سبيل الإعارة، و محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي.

تعاقد الأهلي مع مروان عطية

وأكدت التقارير، أن النادي الأهلي حصل على توقيع مروان عطية، لمدة 4 مواسم ونصف، وبقيمة مالية بلغت 20 مليون جنيه، إضافة إلى عرض 4 لاعبين من النادي الأهلي، على نادي الاتحاد، للحصول على خدماتهم على سبيل الإعارة.

ويسعى المارد الأحمر، للتعاقد مع عدد مميز من اللاعبين، لتدعيم صفوف الفريق بهم خلال الميركاتو الشتوي، وذبلك قبيل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي يستهل فيها المشوار من جانب الفريق ملطع فبراير المقبل، ويتواجه أمام نظيره أوكلاند سيتي.

رسالة معلول لـ كريستو

أتم النادي الأهلي تعاقده مع محمد الضاوي كريستو، قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي، لمدة  4 مواسم ونصف، وذلك خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وظهر في الفيديو التقديمي للصفقة التي تم الإعلان عنها في منتصف الليل، صوت علي معلول ظهير أيسر الفريق، وصاحب الجنسية التونسية، وهو يوجه مواطنه قبل الانضمام لقلعة الأهلي بالجزيرة.

وجاءت رسالة معلول لـ كريستو كالتالي:

“ نعرف يا أخويا أنها رحلة طويلة، لكن سون تكون رحلة ممتازة من سواحل تونس الحبيبة إلى الجزيرة، هنا كل شئ مختلف، التحديات كبيرة، والطموحات حدودها  السماء، هنا المكان الذي ستحقق فيه أحلامك، وتعيش أجمل اللحظات، وتشعر بحب ودعم أكثر من 70 مليون مشجع أهلاوي، كريستو.. مرحبًا بك في النادي الأهلي قلعة البطولات، فخر الأمة.. نادي القرن”.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي