عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صناعة الشيوخ تناقش مقترح «نائب التنسيقية» أكمل نجاتي بشأن دعم مشروعات صناعة المستلزمات الرياضية.. الثلاثاء

النائب أكمل نجاتي
النائب أكمل نجاتي

تعقد لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، برئاسة النائب محمد حلاوة، اجتماعا الثلاثاء، لمناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بشأن اطلاق مشروع دعم مشروعات صناعة المستلزمات الرياضية علي غرار برنامج دعم الصادرات المصرية، وذلك بالاشتراك مع مكتب لجنة الشباب والرياضة.

تحيا مصر

صناعة الشيوخ تناقش مقترح النائبة هند جوزيف لتطوير مصانع بني قرة للزيوت

وتناقش اللجنة خلال اجتماعها الاقتراح برغبة المقدم من النائبة هند جوزيف، بشأن "تطوير مصانع بني قرة للزيوت"، وذلك بالاشتراك مع مكتب لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل.

النائب أكمل نجاتي: معالجة الإجراءات الطويلة بشأن مدد العمل السابقة ضرورة

وكان قد طالب النائب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين، بمواجهة كافة المشكلات التي تعترض المواطن داخل الجهاز الإداري للدولة.

وقد أشار النائب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين ، إلى ضرورة مواجهة مشكلة  نقص العمالة داخل المحاكم و داخل الجهات المختلفة والتي تؤدي في النهاية  لاتباع سياسة الانتداب ، متسائلا عن  خطة التنظيم الإدارة  في هذا السياق .

وقال النائب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين، أن هناك بعض المشكلات و التحديات تؤثر على بيئة العمل مثل المشكلات الإجرائية التي تخص العاملين في الجهاز الإداري للدولة  مثل دمج المدد الزمنية لعمل الأفراد و غيرها " .

وعقب الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على سؤال النائب أكمل نجاتي، قائلا " درسنا احتياجات وزارة العدل و ننتظر الموافقات و التطبيق على ارض الواقع، كما درسنا احتياجات عدد من الهيئات الأخرى، و سيكون هناك مسابقات للاستقرار على من يتم اختياره لهذه المواقع  " .

تابع موقع تحيا مصر علي