عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحيفة " record " البرتغالية: فشل انتقال يعقوبو للنادي الأهلى فى يناير

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت ، عن فشل انتقال الغانى عبد العزيز يعقوبو مهاجم نادي ريو آفي البرتغالي لصفوف النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال صحيفة " record " البرتغالية فى تقرير لها بعنوان "لا صفقة مع الأهلي من عزيز"، وذلك في إشارة لفشل الصفقة .

فيما وأوضحت الصحيفة، أن الاعب من المقرر أن يعود إلي فريقة للأنضمام للتدريبات بعد فشل الاتفاق بين إدارة الأهلى والنادى البرتغالى. 

من هو يعقوبو؟

 _ يعد عبد العزيز يعقوبو، من مواليد 10 نوفمبر لعام 1998، أي أن يبلغ من العمر 24 عام.

_ من أصول غانية، ويلعب في مركز المهاجم الصريح، ويتميز بالقوة والسرعة في الخط الأمامي.

_ شارك مع ناديه البرتغالي في 15 مباراة، تمكن من تسجيل 8 أهداف وصنع 3 آخرين.

_  لعب لأندية فيتوريا جيماريش وفيزيلا، واستوريل برايا.

مباراة الأهلي وإنبي

وانفرد الأهلي بصدارة جدول الترتيب، برصيد 30 نقطة، ولم يكن ذلك أفضل ما جناه الفريق، بل تلى ذلك العديد من الإيجابيات والتي تأتي كالتالي؛

وسع الفارق بينه وبين الزمالك لـ 5 نقاط لأول مرة هذا الموسم، مستغلًا سقوط الغريم التقليدي، له أمام فريق أسوان، بالخسارة بثنائية مقابل هدف وحيد.

_ أوقف نزيف النقاط، الذي كان يعيش فيه خلال آخر الجولات، والتي حقق خلال 4 مباريات، الفوز في لقاء وحيد أمام فريق فاركو بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وتلى ذلك تعادلين أمام كلاً من سموحة بنتيجة سلبية، وبهدف لمثله أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

_ الفوز كانت بمثابة مصالحة للجمهور الأحمر، الذي كان يشتعل غضبًا بسبب أداء ونتائج الفريق خلال الجولات الأخيرة في المسابقة.

_ استعاد لاعبو الأهلي ثقة الفوز على الأندية صاحبة المستوى الكبير في المسابقة، وقد يؤدي ذلك لتحقيق نتائج ايجابية خلال الجولات المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي