عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمن الشرقية يضبط المتهم بقتل شاب في بلبيس

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط المتهم بقتل شاب بجرح طعنى بالرقبة نطاق قرية السلام التابعة لمركز شرطة بلبيس، وذلك بعد مرور ساعات من ارتكابه الواقعة، نتيجة وجود خلافات مالية بينهما، وتم إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه.

تحيا مصر 

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد ورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى بوصول المواطن "حسين ح" 31 عاما يعمل جزار مقيم بقرية العدلية التابعة لمركز بلبيس، جثة هامدة إثر إصابته بجرح نافذ بالرقبة، وتم التحفظ على الجثمان بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بلبيس المركزي.

التحريات الأولية 

حيث تبين من تحريات ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس  أن "ع  أ ز" صاحب محل كشري مقيم بقرية سعدون التابعة لدائرة المركز قد ارتكب الواقعة، وقام بالتعدى على المجنى عليه بإستخدام سلاح أبيض بمنطقة البر الشرقى نطاق قرية السلام بسبب وجود خلافات مالية بينهما، ولاذ بالفرار.

القبض على المتهم 

وقد نجح ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة بعد ساعات من ارتكابها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 155 إدارى لسنة 2023  وتم إحالته للنيابة العامة التى أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة  مستشفى الأحرار التعليمى لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وجارى التحقيق مع المتهم.

مصرع شخص بطلق ناري على يد أخر

وعلى جانب أخر كان قد لقي شخص مصرعه متأثرًا بإصابته بطلق ناري  على يد أخر عقب نشوب مشاجرة بينهم بعزبة الحاج بيومى التابعه لقرية الحصاينه بمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية إثر خلافات سابقه بينهم.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين يفيد بوقوع مشاجره بعزبة الحاج بيومي التابعه لقرية الحصاينة ووجود إطلاق نار وحالة وفاة، وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى محل البلاغ وتبين أن مشاجرة نشبت بين كل من "محمد م ش" و"محمد ف" بسبب خلافات سابقه بينهم.

تابع موقع تحيا مصر علي