عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمن الشرقية يضبط المتهم بقتل رئيس جمعية خيرية في فاقوس

الشخص المتوفي
الشخص المتوفي

نجحت الجهات الأمنية بمديرية أمن الشرقية من القبض على الشاب المتهم بقتل رئيس جمعية خيرية داخل مقر الجمعية بمدينة فاقوس، كما تبين أن هدف القتل هي سرقة أموال الجمعية.

تحيا مصر 

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من قسم شرطة فاقوس تفيد ورود بلاغا من ربة منزل بعثورها على جثة شقيقها جثة هامدة داخل مقر جمعية خيرية يعمل رئيس لها بنطاق مدينة فاقوس.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثمان" ياسر إ م " 65 عاما رئيس جمعية خيرية بمدينة فاقوس جثة هامدة، مشنوق وملفوف على رقبته حبل، كما تبين من التحريات سرقة بعض الأموال والأوراق الخاصة بالجمعية،

كما تبين من تحريات ضباط المباحث أن المجني عليه كان بداخل شقة الجمعية الخيرية وعندما قلقت عليه شقيقته ليلا ذهبت للاطمئنان عليه بسبب مرضه، وعندما دخلت شقته وجدته داخل الغرفة مشنوق وملفوف على رقبته حبل، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى فاقوس تحت تصرف النيابة العامة، والتى قامت بتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

وقد تبين من تحريات ضباط مركز شرطة فاقوس وجود شبهة فى الوفاة، وقيام الشاب "م ع" 23 عاما عاطل مقيم بمركز أبوكبير بارتكاب الواقعة، وقيامه بسرقة المجنى عليه، تم التحفظ على المتهم وجارى مناقشته حول الواقعة وإخطار النيابة العامة.

مصرع شاب دهسا أسفل عجلات قطار

وعلى جانب أخر كان قد وقع حادث مصرع شاب دهساً أسفل عجلات قطار، بالقرب من مزلقان الكوبري الفرنساوي بمدينة ميت غمر، في محافظة الدقهلية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الحادث

‎وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر، بمصرع شخص يعمل بائع خردة أسفل عجلات القطار القادم من طنطا، بالقرب من المزلقان، وانفصال رأسه عن جسده.

تابع موقع تحيا مصر علي