عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ارقام باتشيكو في الدوري قبل ظهوره الأول مع بيراميدز أمام المحلة

تحيا مصر

يستعد البرتغالي جايمي باتشكيو، للظهور الأول مع فريقه الجديد بيراميدز، والذي تولى القيادة الفنية له خلفًا لـ اليوناني تاكيس جونياس، والذي رحل عن الفريق بعد سوء النتائج تحت إدارته.

ماذا قدم باتشيكو في الدوري

ويستعد فريق بيراميدز، لمواجهة غزل المحلة، في تمام الثالثة إلا ربع عصر اليوم السبت الموافق 7 من يناير الجاري، على استاد الدفاع الجوي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

وتعد تلك المرة الثالثة، التي يظهر فيها باتشيكو، في بطولة الدوري، فقد سبق وتولى البرتغالي؟، قيادة نادي الزمالك، في عهدين مختلفين، المرة الأولى كانت عام 2014، والولاية الثانية، كانت في عام 2020.

أرقام باتشيكو في الدوري قبل مواجهة غزل المحلة

وقاد باتشيكو، نادي الزمالك في 38 مباراة في جميع البطولات، تمكن من الفوز في 25 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 5 مباريات.

ويسعى صاحب 65 عام، للظهور بشكل مميز رفقة الفريق السماوي، في أول مباراة يخوضها اليوم أمام زعيم الفلاحين.

ترتيب بيراميدز في الدوري

ويحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 20 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 6 مواجهات، تعادل في مباراتين، وتلقى الخسارة في 3 لقاءات.

أما زعيم الفلاحين، فيملك في جعبته 18 نقطة، ويحتل المركز الخامس، جمعهم من خلال الفوز في 5 لقاءات، تعادل في 3 مباريات، وتلقى الخسارة في مثلهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي