عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد دندش يعقد لقاء جماهيري بحضور القيادات التنفيذية ومسئول هيئة الرعاية الصحية

تحيا مصر

فى سابقة جديدة عقد النائب أحمد دندش عضو مجلس النواب عن الدائرة الأولى حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، لقاء جماهيري بحضور عدد من التنفيذيين على رأسهم نائب رئيس مجلس ومدينة الإسماعيلية ورؤساء قرى نفيشة وعين غصين والضبعية والحجاز والفردان ومسئول من  هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية.

تحيا مصر

وقد شكل اللقاء حالة من الارتياح بين الحاضرين، وقال أحمد دندش أنه بالتنسيق مع اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية تم حضور كل التنفيذين المعنيين بالدائرة لبحث شكاوى المواطنيين مباشرة فى حضور المسئول.

وكان قد نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، الخميس الماضي، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

ويأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى التى ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب.

في محافظة البحيرة

أقامت أمانة مركز كوم حمادة، معرضاً لبيع مستلزمات الأسرة المصرية، بأسعار مخفضة، للمواطنين في الوحدة المحلية بالطود، ضمن شعار "ضد الغلاء"، وشمل المعرض مفروشات وستائر والأدوات المنزلية وجهاز العرائس والبطاطين والملابس والأحذية والسجاد بخصومات تتعدى 30%على المعروضات بالإضافة لهدايا مجانية على المشتريات وخصم خاص للعرائس الأيتام يصل إلى 50%وذلك في إطار حرص الدولة على تخفيف المعاناة عن المواطنين.

وفي محافظة القاهرة

أعلنت أمانة التعليم والبحث العلمي بقسم التبين، عن عقد مراجعات مجانية لطلاب الشهادة الإعدادية بمقر مركز شباب التبين يومي الجمعة والسبت المقبلين.
وفى سياق آخر، وفرت أمانة العمل الجماهيرى، عدد 50 فرصة عمل فى مجال التعبئة والتغليف بإحدى الشركات.

تابع موقع تحيا مصر علي