عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايا دياب تهاجم ناشري صورة وديع جورج وسوف من المستشفى: بلا شرف.. ارحموا العيلة

مايا دياب _ أرشيفية
مايا دياب _ أرشيفية

هاجمت الفنانة اللبنانيّة مايا دياب ناشري صورة الراحل وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف من داخل المستشفى.

تحيا مصر يرصد هجوم مايا دياب على ناشري صورة وديع نجل الفنان جورج وسوف. 


غردت مايا دياب عبر تويتر قائلة: "كل اللي صوّروا ونشروا صورة الراحل وديع جورج وسوف في المستشفى  في الله يا بلا ضمير وبلا وجدان".

وأضافت: "ارحموا العيلة والناس والمحبين والله عيب. انتو بلا شرف".

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن رأيها الشخصي في موضوع المساواة بين الرجل والمرأة، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "كلام نواعم" عبر شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي".

حيث قالت مايا دياب: "أنا خسرت أشخاص بسبب آرائي بس شايفة أنهم اللي خسروني مش أنا، ولو شخص بعد عني من أجل آرائي هو لا يستحقني، وأنا بتضايق لما بلاقي الفنانين بيتكلموا على المساواة بين المرأة والرجل بشكل سطحي، وبكون عايزة أقول للفنان أسكت وأقعد في بيتك أحسن، وأنا قررت اسميها حياة المشاركة مش المساواة".

المساواة بين الرجل والمرأة من وجهة نظر مايا دياب


وتابعت: "أنا عايزة المساواة في القوانين والأحوال الشخصية والعمل لأني فرد في الدنيا ومش عايزة الراجل يبصلي على أني ست لا أنا عايزاه يتعامل معايا كإنسان زيي زيه، وفي النهاية أنا حياتي مش هتكمل بدون رجل لأنه الحب والحنان والعطاء والسند، وهو كل شيء في الدنيا زي ما أنا كل شيء بالنسباله".

واستطردت: "وعندنا في لبنان صراع أديان وطوائف بشكل بشع ومع ذلك كان نفسي أكون رئيسة دولة لأننا محتاجين امرأة قائدة لأننا تفكيرنا مختلف عن الرجل".

مايا دياب كأم


وفي اللقاء ذاته، كشفت مايا دياب عن الطريقة التي تربي بها ابنتها، حيث قالت: "أنا مش أم قاسية أنا الأم اللي بتقول نعم على كل شيء، ما عدا الشيء اللي بيأذي البنت جسديا ونفسيا، وإذا قلت لها لأ لازم أفسر لها السبب لذلك بيكون مقبول ومرحب به من بنتي".

أخر أعمال مايا دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مايا دياب أغنية “عيش أحلى سنين” التي تم طرحها يوم 10 من شهر يوليو الجاري عبر القناة الرسمية لها على موقع “يوتيوب”، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة.

والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، وتوزيع هادي شرارة، وتقول كلماتها: “عيش أحلى سنين في حياتك يلا ما تستناش، مين تبقى الجنة قصاده شايفها و ما يعيشهاش، وسط ناس حابينا. واللي يجمع بنا، فرحة عشنا بنرسم تفاصيلها ويا بعض سنين”.

تابع موقع تحيا مصر علي