عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي صفقات الزمالك في يناير 2023

صفقات الزمالك في
صفقات الزمالك في يناير 2023

صفقات الزمالك في يناير 2023.. مع الدخول في أجواء الميركاتو الشتوي للموسم الحالي، يزداد البحث، عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، على صفقات نادي الزمالك المتوقع أن يبرمهما، في يناير من العام الحالي 2022/ 2023، وذلك لتدعيم صفوف الفريق، الذي يعاني من فقر كبير في عدد كبير من المراكز.

صفقات الزمالك في يناير 2023

صفقات الزمالك في يناير لعام 2023، لم يتم الحديث عنها من جانب مسئولي الزمالك، حتى لم يطرح أي اسم، باستثناء عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، والذي كان على طاولة تفاوض مسئولو القلعة البيضاء، ولكن المسئولين كانوا في انتظار قرار حاسم من جانب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، خاصة وأنه أبدى تحفظه على سن اللاعب.

صفقات الزمالك في يناير 2023

ومن الصفقات التي من الممكن أن يُبرمها نادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الجاري، هو استعادة خدمات محمود شبانة مدافع نادي سموحة والمُعار من الموسم الماضي، وذلك في ظل غياب محمود حمدي الونش، وظهور تأثيره بشكل سلبي مع الفريق، لذا قرر المسئولون الحديث مع نادي سموحة، من أجل قطع إعارة شبانة.

كما كان قد تم التطرق للحديث، عن إمكانية انتقال أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، خاصة وأن اللاعب قد ظهر بشكل مميز رفقة الفريق، واُستدعي في أحد معسكرات المنتخب رفقة البرتغالي كارلوس كيروش.

مروان عطية، كان من ضمن اللاعبين المستهدفين لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ولكن النادي الأهلي وفقًا لتصريحات أحد المسئولين لـ تحيا مصر، اقترب بشدة من الحصول على خدمات لاعب الاتحاد السكندري.

ولم تُجدي الصفقات التي أبرمها نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الماضي، نفعًا مع الفريق، حيث رحل زكريا الوردي عن صفوف الفريق، بعدما فسخ تعاقده، كذلك لم يقدم البنيني سامسون أكينولا، الأداء المنتظر منه، في حين أن الإصابة التي لحقت بـ السنغالي إبراهيما نداي، قد حرمت الجمهور من متابعته والحكم على مستواه.
 

أقرأ أيضاً

تعرف على موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي فى الدوري الممتاز  

تابع موقع تحيا مصر علي