عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسماعيل يوسف يتسلم مهامه رسميًا بالجهاز الفني للزمالك

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم السبت التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، تسلم إسماعيل يوسف مهام عمله رسميا  بالجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

إسماعيل يوسف يتسلم مهامه بالجهاز الفني للزمالك

وتواجد إسماعيل يوسف المدرب العام في مران اليوم  بصحبة باقي أفراد الجهاز 
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة نادي الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء الأربعاء المقبل، الموافق 11 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء ممنيًا النفس بتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يمحو أحزانه بعد السقوط خللى الجولتين الأخيرتين، حيث تلقى سفعة قوية بالخسارة أمام فريق أسوان بثنلئية مقابل هدف، في حين تعادل بشق الأنفس أمام الداخلية خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين اول امس الخميس.

ويملك الزمالك في جعبته 25 نقطة، احتل بهم وصالة جدول الترتيب، خلف النادي الأهلي، الذي يبتعد بالصدارة بفارب 5 نقاط، حيث يملك الفريق 30 نقطة، من بعد الفوز في لقاء الأمس أمام فريق إنبي بثنائية نظيفة.

أما فريق الاتحاد، فيأتي في المركز السادس برصيد 16 نقطو، وأمامه مواجهة قوية أمام فريق المصري، سيخوضها مساء يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي