عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيميوني: أتليتكو مدريد سيعاني أمام برشلونة.. وليونيل ميسي حاسم دائمًا

دييجو سيميوني
دييجو سيميوني

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، أن لاعبي أتليتكو مدريد سيعانون أمام فريق برشلونة بسبب أجنحة الفريق الكتالوني، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدًا الأحد على ستاد واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإسباني. 

تصريحات دييجو سيميوني قبل مواجهة برشلونة وأتليتكو مدريد 

وقال دييجو سيميوني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «أينما لعب ميسي دائمًا سيكون حاسمًا عندما تملك الأفضل في العالم دائمًا سيكون لديك المزيد من الفرص للفوز، باريس سان جيرمان يجب أن يستفيد من وجوده وأن يسعوا لإسعاده وهو سيحقق معهم النجاح بالتأكيد كما هو الحال دائمًا». 

وأضاف: «النتائج الإيجابية تجعل الفريق أكثر ثقة بالنفس المباراة ضد برشلونة هي فرصة للنمو لنكون جيدين مع أنفسنا و مع جمهورنا، برشلونة قد يسبب لنا الكثير من الضرر عبر الأجنحة لأنهم يمتلكوا لاعبين رائعين عبر الأجنحة مثل رافينيا و ديمبيلي و أنسو فاتي و ديباي». 

وواصل: «أي شخص يلعب في مواجهة فردية ضدهم يكون الأمر صعب لأن هؤلاء لاعبون مهمون للغاية، غداً لدينا برشلونة ذلك المنافس الذي يجيد دائماً اللعب في الليجا أعتقد أنه الفريق الذي يضم أكبر عدد من لاعبي كأس العالم مدرب لديه أفكار واضحة جداً عن كرة القدم ويلعب بشكل جيد للغاية». 

تصريحات تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أتليتكو مدريد 

وقال تشافي المدير الفني لبرشلونة في تصريحات للمؤتمر الصحفي قبل المباراة: «غدًا سنلعب أحد المباريات المعقدة في الدوري، سنحاول أن نلعب مباراة جيدة وان نكون فعالين أمام المرمى، أمام خصومنا نكون مهيمنين ومسيطرين».

وأضاف تشافي: «علينا أن نستغل فترة سيطرتنا ونسجل أهدافًا، علينا ألا نرتكب أي أخطاء، أعتقد أننا نظهر كل أسبوع تنافسيتنا، ولقاء أتليتكو سيكون كذلك، لم نفز منذ موسمين على ملعبهم، وهم خصم قوي بمدرب صلب دفاعيا، إذا لم نملك الشجاعة التهديفية غدًا فستكون الأمور صعبة».

وواصل تشافي: «لأول مرة نكون محظوظين في القرعة ضد سبتة ولكن علينا أن نفوز، أخبرتكم سابقًا أنني سعيد بالفريق الذي أملكه تحدثت مع الرئيس ومع ماتيو وأنا سعيد بالفريق، جوردي وليفا لن يلعبان هذه المرة لكننا سنلعب بـ11 لاعبًا سنرى من سيكون خيارنا كرأس حربة يليق بظروف المباراة». 

تابع موقع تحيا مصر علي