عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"دمعة عيني راحت"| انهيار جورج وسوف بعد وفاة نجله وحضور هيفاء وهبي ونانسي عجرم لمواساته

هيفاء وهبي وجورج
هيفاء وهبي وجورج وسوف

شهد عزاء وديع ابن المطرب جورج وسوف، الذي حل اليوم السبت الموافق 7 من شهر يناير حالة من الحزن والأحداث المأسوية المؤثرة، يرصدها تحيا مصر في هذه السطور.

أبرز لقطات عزاء ابن جورج وسوف

ظهر على جورج وسوف ملامح الحزن والانكسار، وانهار من البكاء مرددا: دمعة عيني راحت، وإزاي هتنادوني بـ أبو وديع بعد كده.

عزاء ابن جورج وسوف

نجوم الفن يواسون جورج وسوف في وفاة ابنه

وحضر عزاء جورج وسوف عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي الذين قابلوا جورج وسوف بالأحضان والموساه، من بينهم: هيفاء وهبي ونانسي عجرم ونجوى كرم، عابد فهد، وليد توفيق، نيشان، رامي عياش، زيارد برجي، عامر زيان، وائل جسار وغيرهم من نجوم الفن.

جورج وسوف وهيفاء وهبي

نجوم الفن يودعون نجل جورج وسوف بكلمات مؤثرة

جدير بالذكر، أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن على توديع جورج وسوف بكلمات مؤثرة، حيث كتب له هاني شاكر: ”بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره لا تقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون أشاطر أخي وحبيبي الفنان الكبير جورج وسوف أحزانه في وفاة ابنه الغالي وديع؛ وأدعوا له بالصبر على هذا الابتلاء العظيم ابتلاء الأنبياء اللهم اربط على قلبه وعلي قلب أسرته ومحبيه وارزقهم الصبر والسلوان”.

بينما كتبت له إليسا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": الفرقة صعبة كتي، يا رب حكمتك أكبر بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبي معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة، في حين كتب المطرب وليد توفيق عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: يا حبيب قلبي يا وديع يا حبيب قلبي يا ابن الغالي الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة، يا حبيبي يا أبو وديع أنا اليوم فقدت ابني متلك.. الله يصبرك يا حبيبي الله يصبرك يا قطعة من قلبي، وجعنا اليوم واحد، مش عارف بعزيك ولا بعزي حالي يا حبيبي، الله يرحمك يا وديع ويصبرنا ع غيابك، لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تابع موقع تحيا مصر علي